الافضل في المدينة

من هي الإمارتية التي أبهرت العالم بمهاراتها في رياضة الهوكي ؟

عين دبي – حول المدينة

تعتبر فاطمة العلي موهبة إمارتية تبلغ من العمر 26 عاماً أثارت اهتمام وسائل الإعلام وأوساط اللعبة التي تعد من أهم الرياضات في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن استعرضت مهاراتها في الهوكي والتحكم بالمضرب بطريقة مدهشة، خلال مشاركتها للتدريبات مع فريقها المفضل.

الموهبة الإمارتية تم إستقبالها خلال الدوري الأمريكي للمحترفين بالهوكي على الجليد وذلك خلال الإحتفال بمبادرة “الهوكي للجميع”، و الذي أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن , باعتبرها واحدة من أكثر المشجعين موهبة .

يحدث الآن  أفضل المطاعم الفاخرة في دبي

و خلال الإحتفال إستعرضت فاطمة مهرتها في هوايتها المفضلة مما جعل الجميع يبهر و يعجب بها بما في ذلك لاعبها المفضل أليكس أفشكين، والمدرب باري تروتز.

فاطمة تمارس بدات تمارس لعبة الهوكي منذ 6 سنوات، ولم تتخيل في يوم من الأيام أن تجد نفسها بين أفضل اللاعبين في العالم، حيث تلقت تمريرات وهدية من أفشكين، وهي عبارة عن مضرب هوكي تقول إنها لن تسمح لأحد أن يلمسه.

يحدث الآن  أبرز المشاهير الذين سيحصلون على نجمة دبي في ممشى المشاهير بدبي

في بدايتها كانت فاطمة تعمل كمصورة فوتوغرافية ضمن المباريات الرياضية في الإمارات وبدأت بملاعب كرة القدم ثم إنتقلت لتغطي أحداث ملاعب الهوكي على الجليد وبعدها إنضمت إلى اللعب مع فريق الهوكي للسيدات سنة 2008 بعد أن جذبتها اللعبة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك