أبوظبي

مهرجان ألعاب التشويق للأطفال من مرسى ياس مارينا أبوظبي

من الساعة 2 ظهراً ولغاية 6 مساءً

عين أبوظبي – فعاليات

ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي، مهرجان ألعاب التشويق للأطفال، وذلك في يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018.يستقبل مهرجان ألعاب التشويق للأطفال، زواره من الساعة 2 ظهراً ولغاية 6 مساءً، حيث يمكن للأطفال من جميع الأعمار، خوض رحلة في عالم ألعاب التجارب العلمية وسط أجواء حافلة بالشخصيات الكرتونية الشهيرة.

مرسى ياس مارينا أبوظبي
مرسى ياس مارينا أبوظبي

هذا وسوف يحفل المهرجان بعدة فقرات لتسلية الأطفال، مثل ركن ألعاب الطين ومختبر الوحوش وورشة الحرف اليدوية زومبي، فضلاً عن الرسم على الوجوه في قاعة فرانكنشتاين.
وسوف يتمكن الأطفال من ابتكار قوارير السوائل الفوّارة ومصابيح الحمم وسط تصاعد الغمامات الدخانية، وسيتسنّى للصغار فرصة إبداع مختلف الأشكال باستخدام الطين واصطحابها إلى المنزل معهم، وفي قاعة فرانكشتاين سوف يستمتع الأطفال بنشاطات الرسم على الوجوه على يد مختصين بالرسم.
وخلال فترة المهرجان سوف تتواجد أكشاك الطعام والحلويات على طول ممشى الواجهة البحرية حيث تقدم باقة من الوجبات الخفيفة والمأكولات السريعة، كما يقدم مطعم بوروز الذي افتتح مؤخراً حسم 10% على جميع الطلبات خلال فترة المهرجان ، كما يقدم مطعم أكواريوم بتحضير المأكولات البحرية وجبةً خاصةً للأحبة الصغار.
يذكر أن تكلفة المشاركة بالمهرجان 30 درهم للأطفال من عمر 5 ولغاية 14 سنة، والدخول مجاني للأطفال من عمر 2 ولغاية 4 سنوات.
تجدر الإشارة إلى أنّ جزيرة ياس، تحتضن كل من مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي (التي افتتحت أبوابها يوم 25 يوليو 2018)، ومدينتي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي الترفيهيتين ، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب ياس لينكس للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي، وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق