أبوظبي

مهرجان الشتاء 2018 في جزيرة الماريه

مجموعة من الفعاليات الترفيهية والاحتفالية

عين أبوظبي – فعاليات

في ظل الأجواء الشتوية التي تشهدها أبوظبي، تستضيف جزيرة الماريه، من 13 وحتى 26 ديسمبر 2018، مهرجان الشتاء السنوي.تقدم جزيرة الماريه، خلال مهرجان الشتاء 2018، مجموعة من الفعاليات الترفيهية والاحتفالية، التي تقام بين الساعة الرابعة عصراً والعاشرة مساءً.

مهرجان الشتاء 2018 في جزيرة الماريه
مهرجان الشتاء 2018 في جزيرة الماريه

هذا وسيستقبل كوخ بابا نويل في الغاليريا، الأطفال وعائلاتهم بدءاً من يوم 6 ديسمبر 2018، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التفاعلية التي تنطلق ابتداءً من يوم 13 ديسمبر 2018.
هذا ويضم المهرجان الشتوي، مجموعة من العروض الترفيهية المتجولة والعروض المسرحية الحية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات والفنون والحرف اليدوية والألعاب الكرنفالية المناسبة للعائلات، علاوةً على العروض الراقصة وعروض الغناء الجماعي.
كما تستضيف المنازل الشتوية المغطاة بالثلوج، مجموعة متنوعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال، مثل صنع كرات الثلج، وتزيين الكعك، وطلاء الوجه.
وسيتاح للضيوف قضاء ساعات متواصلة من الترفيه في متنزه منحدرات التزحلق ومنطقة الثلج والكرة الثلجية .
فيما يمكن للزوار الصغار ركوب القطار حول الممشى، علاوةً فرصة لقاء وتحية ست أميرات من شخصيات القصص الخيالية للأطفال، مثل سنووايت وسندريلا ورابونزيل وأريل وملكة الثلج وبيل.
ويمكن للضيوف زيارة الغاليريا على جزيرة الماريه، لعيش أجواء العطلات في كوخ سانتا بدءاً من يوم 6 ديسمبر 2018.
وبدءاً من 13 ديسمبر 2018، ستقام مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك عروض الباليه الشتوية المتجولة وورش عمل الفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى ظهور خاص لبابا نويل والأقزام.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جزيرة المارية ابوظبي (1)
  • مسرح جزيرة المارية (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق