المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

مهرجان الطبخ الخليجي من مطعم أوليا

من التاسع والعشرين من نوفمبر حتى الأول من ديسمبر

عين دبي – مطاعم

احتفاءً بالعيد الوطني، يقيم مطعم أوليا، فاعلية لاستكشاف فن الطهو في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال مهرجان الطبخ الخليجي‎.يحتفي مطعم أوليا، بأطباق الدول المجاورة عبر إقامة فاعلية تظهر تنوع أذواق كل من عُمان، الكويت، المملكة العربية السعودية، الى البحرين والإمارات العربية المتحدة، وذلك من التاسع والعشرين من نوفمبر حتى الأول من ديسمبر.

مهرجان الطبخ الخليجي من مطعم أوليا
مهرجان الطبخ الخليجي من مطعم أوليا

هذا ويقدم المطعم الشامي في فندق كمبينسكي بمول الإمارات، مجموعة من المأكولات إلى مرتاديه من دول مجلس التعاون الخليجي في عطلة نهاية الأسبوع وخلال العيد الوطني
بإمكان الزوار تناول المأكولات مع أحبائهم وعائلتهم في جوٍ من الأصالة والاسترخاء، وذلك من الساعة 07:00 حتى 11:00 مساءً خلال الثلاث ليالي، حيث سيطهو، الشيف صدقي، المأكولات ويقدم تجربة عشاء خاصة لليوم الوطني 47، الأمر الذي يمنحهم تجربة عشاء مختلفة تركز على الوصفات التي تميز دولة الإمارات العربية المتحدة .
وتضم قائمة الطعام المأكولات العربية مثل أوزي لحم الحمل الإماراتي، وثريد اللحم، وهريس اللحم البقري، وأماكن بيع الشاورما، وعربات أكلات الشوارع مثل الفلافل والبليلة الطازجة، ومشروب الجلاب المفضل دائماً والحلوى التقليدية في دول مجلس التعاون الخليجي.
وكحدث رئيسي، سيقدم خروف مشوي كامل على السيخ .
وستضم الأنشطة أماكن لرسم الحناء والرسم على الوجوه للأطفال، وسيتمتع الصغار والكبار بعربة الحلوى التي تضم مجموعة من الخيارات. بالإضافة الى ذلك سيطرب عازف العود الزوار بمعزوفاته من النغم العربي التقليدي.
هذا ويستطيع زوار مطعم أوليا الاستمتاع خلال عطلة الأسبوع مقابل 225 درهماً إماراتياً شاملاً المشروبات غير الكحولية.
كما يوجد في المطعم صالات مكشوفة ومغطاة، ويتم تقديم الشيشة في الشرفة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى