سياحة خارجية

مهرجان الكمأة البيضاء من فندق الفيصلية الرياض

في مطعم لا كوتشينا

عين دبي – سياحة خارجية

أعلن فندق فندق الفيصلية الرياض، عن إطلاق مهرجان الكمأة البيضاء في مطعم لا كوتشينا، وذلك في 16 نوفمبر 2018.يُقيم فندق الفيصلية الرياض، مهرجان الكمأة البيضاء على مدى 9 أيام، وافرة بالأطباق المميّزة تحت إدارة الشيف المسؤول كلاديس ماغانيا في مطعم لا كوتشينا الإيطالي.

مهرجان الكمأة البيضاء من فندق الفيصلية الرياض
مهرجان الكمأة البيضاء من فندق الفيصلية الرياض

يقدّم مطعم لا كوتشينا لضيوفه فرصة التعرّف إلى هذا الصنف من الفطر الفوّاح عن كثب عبر التفاعل مع الشيف كلاديس الذي يأتي من مسقط رأسه في بيدمونت، إيطاليا حاملاً في جعبته خبرةً تفوق 20 عاماً اكتسبها من خلال العمل لصالح مطاعم أوروبية شهيرة فضلاً عن شركات ضيافة ومؤسسات طهي رائدة حول العالم.
سيقدّم المطعم طيلة 9 أيام أطباقاً مميّزة تحتوي على الكمأة البيضاء الشهية وتشمل باستا تاغليوليني الطازجة مع الكمأة البيضاء وفوندو الجبنة، بالإضافة إلى ريزوتو بالكمأة البيضاء، وخاصرة لحم البقرالمشوي مع شرائح الكمأة البيضاء. كما يستطيع عشاق الكمأة البيضاء طلب شرائح إضافية منها على كل طبق.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون بانتظار الضيوف طبق حلوى تشوكولاتو أل تارتوفو (آيس كريم الكمأة والفستق الحلبي).
يتميز مطعم لا كوتشينا بتصميمه المعاصر وقائمة مأكولاته الإيطالية المبتكرة تكمّلها خدمة فندق الفيصلية الرائعة لتستمتع بتناول أجود المأكولات وأشهاها.
يبدأ مهرجان الكمأة البيضاء في 16 نوفمبر وينتهي في 24 نوفمبر حيث سيشكّل المكوّن الأساس على القائمة الانتقائية لوجبتي الغداء والعشاء خلال هذه المدّة.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+


 

يحدث الآن  لا تفوتوا إختبار رياضة الصقور الملكية في كازاخستان
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى