المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي شيشة

مهرجان اللقيمات 2018 من مطعم الرمال السبعة

خلال الفترة بين 1 حتى31 أكتوبر 2018

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم الرمال السبعة، عن استضافة فعالية مهرجان اللقيمات السنوية خلال شهر أكتوبر القادم. ينظم مطعم الرمال السبعة، مهرجان اللقيمات خلال الفترة بين 1 لغاية 31 أكتوبر، ليتيح للزوار اختبار هذا المذاق من الجانب التراثي الذي يحظى بشعبية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مهرجان اللقيمات 2018 من مطعم الرمال السبعة
مهرجان اللقيمات 2018 من مطعم الرمال السبعة

هذا وإنّ اللقيمات، عبارة عن كرات من الطحين توضع في الزيت المغلي بطريقة فنية وحرفية، تأخذ شكلاً دائرياً بعد قليها، ويتم تناولها بإضافة العسل أو الدبس.
وسيتميز المهرجان الذي سيتواصل على مدار شهر كامل بمجموعة متنوعة اللقيمات المعدة بأسلوب عصري جميل، حيث ستتوفر بست نكهات فريدة ، اللقيمات الكلاسيكية بدبس التمر ، واللقيمات نكهة البرتقال والزعفران، واللقيمات المحشوة بشوكولا النوتيلا، واللقيمات بنكهة جوزة الطيب مع العسل ، واللقيمات بنكهة الهيل مع شراب السكر ، واللقيمات بالفستق الحلبي، واللقيمات بنكهة القرفة.
هذا ويستقبل الرمال السبعة، المطعم الإماراتي الذي يقدم المأكولات الشعبية بأجواء عصرية فريدة ، كافة الزوار الراغبين بمعرفة المزيد حول هذا المذاق الإماراتي الفريد في موقع المطعم قبالة جميرا بيتش ريزيدنس ، وذلك خلال الفترة بين 1 ولغاية 31 أكتوبر 2018 .
تتوفر هذه التجربة الشعبية مقابل 30 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ، وتتضمن اثنتين من نكهات اللقيمات .
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم الرمال السبعة ، التابع لمركز دبي التجاري العالمي، يقدم تجارب المأكولات الإماراتية الأصيلة بلمسات عصرية مميزة ، ويقع مطعم الرمال السبعة على شاطئ ذا بيتش قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس (جي بي آر)، ويوفر الرمال السبعة ، المطعم الإماراتي الذي يقدم المأكولات الشعبية بأجواء عصرية فريدة ، أجواء خارجية مميزة ومفاهيم طعام مختلفة لما هو أكثر من مجرد وجبات إفطار وغداء وعشاء تقليدية لتشمل أجواء الكافيه والشيشة العفوية.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نكهات اللقيمات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق