سياحة خارجية

مهرجان المأكولات الصينية في فندق برج رافال كمبينسكي

خلال الفترة بين 14 و27 أكتوبر 2018

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق برج رافال كمبينسكي، عن تنظيم مهرجان المأكولات الصينية خلال الفترة بين 14 و27 أكتوبر 2018.يقدم مهرجان المأكولات الصينية من فندق برج رافال كمبينسكي، مجموعة متنوعة من المأكولات الصينية كالجونغ باو، وتشاو ميان، والكانتون وغيرها من الأطباق إضافة للمشروبات، كما سيقام في مطعم أروما في نفس الفندق.

مهرجان المأكولات الصينية في فندق برج رافال كمبينسكي
مهرجان المأكولات الصينية في فندق برج رافال كمبينسكي

هذا وسوف يقدم الشيف ريكي هيونغ القادم من فندق شيامن كمبينسكي الصين، مجموعة متنوعة من المأكولات في مهرجان المأكولات الصينية بالرياض، كما سيراعي الذوق السعودي المحلي في تناول الطعام، وسيُعرّف عملاء الفندق وضيوفه الكرام على المطبخ الصيني بطريقة مبتكرة وخاصة بعيدة عن الأساليب الكلاسيكية.
كما سيقدم الشيف جاكي كوان القادم هو الآخر من نفس الفندق، بوفيه صيني مفتوح يحوي مختلف أنواع الأطعمة الشعبية الصينية والأطباق التقليدية وكذلك الحلويات الأكثر شهرة وغيرها.
يذكر أنّ فندق برج رافال كمبينسكي، يقع في قلب منطقة المال والأعمال الجديدة بمدينة الرياض الذي يجمع بين المساكن والمتاجر الفخمة، ويتألف هذا المجمع العمودي من 23 طابقاً، حيث يقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي امتداد طريق الملك فهد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل إطلالة على المدينة من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 349، وتجربة أنواع مختلفة من الطعام في ثلاثة مطاعم وثلاثة مقاهي وصالات، وتستوعب مرافق المؤتمرات وحفلات الزفاف ما يقارب 2000 ضيف، كما يتميز الفندق بوجود منتجع صحي خاص للرجال وآخر للنساء يقدم أفضل خدمات الاسترخاء وتجديد الشباب.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق كمبنسكي، تعتبر أقدم فنادق فخمة في أوروبا حيث تم إنشائها في عام 1897م، وتدير كمبينسكي الآن مجموعة من 74 فندقاً ومساكن من فئة الخمس نجوم في 32 بلداً.
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على 00966115117890


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق