أبوظبي

مهرجان الموزاريلا من فيلا توسكانا بفندق سانت ريجيس أبوظبي

من 19 وحتى 28 يوليو 2018

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم فيلا توسكانا بفندق سانت ريجيس أبوظبي، عن إطلاق مهرجان الموزاريلا خلال شهر يوليو 2018.يقدم مطعم فيلا توسكانا بفندق سانت ريجيس أبوظبي، خلال شهر يوليو مهرجان الموزاريلا، وذلك من 19 وحتى 28 يوليو 2018، من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً.

مطعم فيلا توسكانا في فندق سانت ريجيس أبوظبي
مطعم فيلا توسكانا في فندق سانت ريجيس أبوظبي

هذا ويتيح مهرجان الموزاريلا، من مطعم فيلا توسكانا بفندق سانت ريجيس أبوظبي، للضيوف تذوق أنواع جبنة الموزاريلا الإيطالية من خلال قائمة الطعام التي أعدها الشيف ستيفانو فيولا.

مطعم فيلا توسكانا في فندق سانت ريجيس أبوظبي
مطعم فيلا توسكانا في فندق سانت ريجيس أبوظبي

يذكر أنّ مطعم فيلا توسكانا بفندق سانت ريجيس أبوظبي، يحتفي شهرياً بأحد الجوانب المميزة لتوسكانا، وهي المنطقة الواقعة وسط إيطاليا، سواء كان ذلك أحد مكونات أطباقها أو أحد تقاليدها المحلية الأصيلة التي تعكس غنى ثقافتها، كما يقدم المطعم أطباقاً متنوعة تشمل مأكولات إيطالية أصيلة من توسكانيا، وأمبريا، أيميليا رومانغا، وقد صممت قائمة الطعام بحيث تضم تشكيلة متناغمة من الأطباق الشهيرة في كل من هذه المناطق، كما يستورد المطعم العديد من المكونات من إيطاليا ، كالأجبان، واللحم المقدد بروشوتو، والسلامي، علاوةً على ذلك فإنّ جميع أنواع الباستا المقدمة في المطعم تحضر بشكل كامل على يد طهاة المطعم باستخدام المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا، كما يقوم المطعم بتغيير لائحة الطعام عدة مرات في السنة الواحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق سانت ريجيس أبوظبي، يقع على كورنيش العاصمة، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية، ويمكن تقسيم قاعة المضيف التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.
فيلا توسكانا
فندق سانت ريجيس أبوظبي، نيشن تورز، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم: 026944554

يحدث الآن  مطعم الخزنة غرين أوف سالت يوفر أشهى الاطباق الهندية بطريقة فريدة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق