أبوظبي

مهرجان بيستو الإيطالي في فندق سانت ريجيس أبوظبي

تشكيلة واسعة من أطباق البيستو في مطعم فيلا توسكانا

عين أبوظبي – مطاعم

يستضيف مطعم فيلا توسكانا الإيطالي بفندق سانت ريجيس أبوظبي، مهرجان بيستو الإيطالي، في الفترة الممتدة بين 19 و28 أبريل 2018.


يقدم مطعم مطعم فيلا توسكانا الإيطالي بفندق سانت ريجيس أبوظبي، بمناسبة مهرجان بيستو الإيطالي، تشكيلة واسعة من أطباق البيستو التقليدية والحديثة، ابتداءً بالمقبلات وانتهاءً بالباستا.

مهرجان بيستو الإيطالي في فندق سانت ريجيس أبوظبي
مهرجان بيستو الإيطالي في فندق سانت ريجيس أبوظبي

هذا وسيقدم الشيف التنفيذي ستيفانو فيولا، والشيف روساريو مارتورانا، وصفاتهم الخاصة والمبتكرة لأشهر أطباق المطبخ الإيطالي التقليدية.

يضم مهرجان بيستو، أطباق متعددة من البيستو الصلصة الطازجة والباستا المصنعة يدويًا، مثل البوسياتي باستا مع اللوز وصلصة الريحان، والغنوشيتي باستا مع الطماطم المجففة وسمك البوري، والبابيرديلي باستا مع صلصة الفول المدمس مع الهليون، أو جبن الريكوتا مع تورتيلي السبانخ مع صلصة الجوز، حيث يتم تحضير جميع الأطباق من أفضل المكونات الطازجة.

يحدث الآن  أبوظبي تنظم مهرجان الخريف في دورته الثانية 2019

كما أنّ المطعم سوف يقدم العديد من الاختيارات الملائمة للنباتيين.

يقع مطعم فيلا توسكانا، في فندق سانت ريجيس أبوظبي، نايشن تاور، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

يمكن الحجز من خلال الاتصال على الرقم 026944553

تجدر الإشارة أنّ مطعم فيلا توسكانا، يتميز بتصميم فريد مستوحى من الفلل التوسكانية الرائعة، الأمر الذي يمنح الضيف شعوراً بأنه في زيارة أحد الإيطاليين النبلاء في مسكنه الصيفي، حيث يستقبلهم كبار الطهاة بمجرد وصولهم.

يحدث الآن  منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات يقدم خدمات منقطعة النظير على مدار الساعة

كما تجمع الأطباق التي يقدمها المطعم ما بين العراقة والرقي.

وتتضمن أكلات إيطالية أصيلة من توسكانيا، وأمبريا، أيميليا رومانغا، وقد صممت قائمة الطعام بحيث تضم تشكيلة متناغمة من أشهى الأطباق الشهيرة في كل من هذه المناطق، ولحرص المطعم على أصالة وروعة مكوناته فإنه يستورد العديد منها من إيطاليا نفسها، كالأجبان، واللحم المقدد بروشوتو، والسلامي.

كما أن جميع أنواع الباستا المقدمة في المطعم تحضر بشكل كامل على يد أفضل طهاة المطعم باستخدام أفضل المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا، كما يقوم المطعم بتغيير لائحة الطعام عدة مرات في السنة الواحدة، وهذا ما يمكن الشيف ستيفانو فيولا من استخدام المكونات في مواسمها فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق