الفعالياتمهرجانات

مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية 2019

فعاليات ترفيهية في حديقة الممزر الشاطئية

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي الفعالية السنوية الترفيهية مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية 2019 , و التي ستقام في حديقة الممزر الشاطئية .المهرجان يستقطب عشاق الطائرات الورقية من شتى انحاء العالم لعرض مهاراتهم و التنافس مع بعضهم على لقب الأفضل في هذه اللعبة وبجائزة مميزة  , وذلك ضمن أجواء ترفيهية عائلية .

مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية 2019
مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية 2019

يمكن للجميع المشاركة بطائراتهم الورقية كما يمكن للمتفرجين الإستمتاع بالعروض و الأنشطة المتنوعة من الوسائل الترفيه والأنشطة العائلية مثل ورش عمل لتصميم الطائرات الورقية للصغار، بالإضافة إلى الرسم على الوجوه مجاناً، والرسم بالحناء وغير ذلك الكثير.


يالإضافة إلى ذلك، سيتخلل المهرجان حفل موسيقي سيحييه الدي جي بالموسيقى الرائعة، و يمكنكم أن تُحضروا مأكولاتكم أو شراء ما يحلو لكم من أكشاك الطعام التي ستكون متواجدة خصيصاً لهذه الفعالية.

يحدث الآن  أبرز الحفلات الموسيقية و الإستعراضية في دبي خلال شهر نوفمبر 2019

تعتبر الممزر من أشهر الحدائق الشاطئية في دبي رغم أنها تفتقر إلى المناظر الطبيعية الخلابة والمقاهي الساحرة المطلة على البحر لكن هذا الشاطئ الممتد على مساحة 99 هكتارًا يحتوي مروج كبيرة مشذبة ومسابح وممرات للدراجات و هناك أيضًا مجموعة من مناطق الشواء ومتنزه skatepark و اذا أردت إمضاء اليوم بكامله في هذه الحديقة فبإمكانك استئجار أحد الاكواخ الشاطئية مقابل 200 درهم.

حديقة الممزر الشاطئية
حديقة الممزر الشاطئية

و بالحديث عن الحديقة فلا بد أن نذكر لكم أوقات عملها والتي تبدأ من الأحد الى الأربعاء: 08:00 صباحا الى 10:00 مساء و من الخميس إلى السبت من الساعة 08:00 صباحا حتى 11:00 ليلاً .

يحدث الآن  رسمياً إفتتاح المعرض الفني أوبلونج كونتيمبوراري دبي

دليل مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية  2nd international kite festival

 التاريخ: الجمعة 18 يناير 2019

المدة :  3 أيام

التوقيت : 10 صباحاً – 7 مساءً

المكان: حديقة الممزر، منطقة الشاطئ 1

رسم الدخول: 25 درهم شاملة الدخول إلى الحديقة

للإستفسار عن المزيد من المعلومات ، يرجى الإتصال على الرقم التالي 971506581940+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق