رأس الخيمة

مهرجان ديستينيشن دون الموسيقي في رأس الخيمة

ينطلق مهرجان ديستينيشن دون على شاطئ جزيرة المرجان في 6 أبريل

عين رأس الخيمة – فعاليات

ينطلق في رأس الخيمة مهرجان ديستينيشن دون الموسيقي، الذي يتواصل على مدار 12 ساعة، على شاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة.

تنظم هيئة رأس الخيمة ودبل أي إنترتينمنت، مهرجان ديستينيشن دون، ليصدح بأنغام موسيقى الرقص الإلكترونية بمشاركة داش برلين وأوميت أوزكان العالميين، وثنائي منسقي الموسيقى البريطاني هولافونيك.

هذا وتبدأ فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ديستينيشن دون، عند الساعة 5:00 مساء يوم الجمعة 6 أبريل وحتى الساعة 5:00 من صباح يوم السبت.

 مهرجان ديستينيشن دون الموسيقي في رأس الخيمة
مهرجان ديستينيشن دون الموسيقي في رأس الخيمة

يمكن لحاملي التذاكر، اصطحاب خيمهم للتخييم ليلاً في الجزيرة، عبر حجز مكان للتخييم على موقع ديستينيشن دون الإلكتروني أو في موقع المهرجان، لقاء رسم رمزي قدره 50 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  فندق سيتي ستاي بيتش يعلن عن عروضه لرأس السنة 2020

كما يحصل نزلاء ريكسوس باب البحر، المقيمين في الفندق خلال يوم المهرجان على تذاكر دخول مجانية.

ويمكن للزوار القادمين من دبي، الوصول إلى المهرجان على متن حافلات النقل المجانية، التي ستنطلق من موقف مركز المنارة محطة مترو بنك نور على شارع الشيخ زايد بين الساعة 05:00 و07:00 مساء الجمعة 6 أبريل، وستعود من جزيرة المرجان إلى دبي ما بين الساعة 2:00 و5:00 صباح اليوم التالي.

من المتوقع أن يستقطب المهرجان، المقام تحت رعاية جزيرة المرجان وإعداد وتنظّيم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، بدورته الرابعة آلاف المشاركين من عشاق الحفلات.

يحدث الآن  فندق سيتي ستاي بيتش يعلن عن عروضه لرأس السنة 2020

تتوفر التذاكر للزوار الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً حصراً، بأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي للتسجيل المبكر، وتصل إلى 250 درهم إماراتي عند البوابة.

تجدر الإشارة أن إمارة رأس الخيمة، تعد من الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم، وتتألق بثقافتها الغنية وتاريخها العريق الذي يرجع إلى 7 آلاف سنة، كما تضم الإمارة مجموعة من المواقع الأثرية المهمة والآفاق الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين الشطآن الرملية الذهبية والكثبان المذهلة والحزام الأخضر من أشجار النخيل إلى جبل جيس ذي القمة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجانات راس الخيمة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق