الفعالياتمهرجانات

مهرجان رأس الخيمة للدراجات النارية في عام زايد

غرفة رأس الخيمة تنظم مهرجان رأس الخيمة للدراجات النارية 2018

عين رأس الخيمة –  مهرجانات

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة،


غرفة رأس الخيمة تنظم مهرجان رأس الخيمة للدراجات النارية، تزامناً مع عام زايد.

أعلنت غرفة رأس الخيمة، عن إطلاق مهرجان رأس الخيمة للدراجات النارية 2018 ليكون إضافة جديدة لأجندة فعاليات الإمارة ودولة الإمارات، في الفترة ما بين 21 إلى 24 مارس 2018.

هذا ويعد المهرجان مزيج من الإثارة والمتعة لعشاق رياضة ركوب الدراجات النارية، ووجهة جديدة للعائلات الباحثة عن العروض المتميزة، والأماكن الترفيهية للصغار والأجواء الاحتفالية من خلال عروض فنية من كافة أرجاء العالم.

مهرجان رأس الخيمة للدراجات النارية 2018
مهرجان رأس الخيمة للدراجات النارية 2018

يقام المهرجان على مدار أربعة أيام متتالية، في الفترة من 21 إلى 24 مارس 2018 في مركز رأس الخيمة للمعارض، وذلك بالتعاون مع شركة إيفنتس لاب المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض، ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة، والتي ستتوج بمسيرة للدراجات النارية تحت شعار زايد في قلوبنا وذلك بالتزامن مع فعاليات عام زايد، حيث سيقوم ما يزيد عن 500 من راكبي الدراجات النارية بالطواف في أبرز الأماكن والمعالم التاريخية والسياحية في رأس الخيمة وتنتهي بالصعود إلى قمة جبل جيس أحد أطول سلسلة جبال في الدولة، بالإضافة إلى طواف للدراجات النارية يجوب مناطق رأس الخيمة تضم أربع محطات متتالية ليتسنى لسكان الإمارة الاستمتاع بطواف الدراجات النارية الأول من نوعه في رأس الخيمة.

يحدث الآن  فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يعلن عن أحدث عروضه الإستثنائية

كما أن المهرجان يعتبر وجهة لكافة أفراد العائلة حيث يضم مناطق مخصصة للكبار والصغار يمكنهم من خلالها ممارسة العديد من الأنشطة المتنوعة، بالإضافة إلى مشاهدة أحد أشهر العروض العالمية Stunt Masters Cup، كما يقام خلال المهرجان عرض احترافي للدراجات النارية بحضور ممثلين من موسوعة جينيس للأرقام القياسية وفي حال استكمال العرض للشروط والعدد المطلوب سيتم إدراجه بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وسيشارك في المهرجان أكثر من 40 عارض من الشركات العالمية المتخصصة في المجال مثل هارلي ديفيدسون، مما يتيح عرض الدراجات للدراجات النارية المعدلة وأحدث الطرازات العالمية.

يحدث الآن  رسمياً إفتتاح المعرض الفني أوبلونج كونتيمبوراري دبي

هذا وسيتم تنظيم إلى مسابقات لعشاق الدراجات النارية تخضع لتقييم محكمين محليين وعالميين، كما سيشارك خبراء الدراجات النارية وأصحاب ورش العمل المتخصصة في مجال صيانة وتعديل الدراجات النارية وفقاً للتقنيات الحديثة.

كما سيخصص المهرجان منطقة للمشاركين لعرض مجموعة مختارة من مستلزمات الدراجات النارية والإكسسوار التي تمكن عشاق الدراجات النارية من الاطلاع على أحدث الصرعات المحلية والعالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان للدراجات النارية (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق