أبوظبي

مهرجان فيينا هيوريجر في فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي

لمدة ثلاثة أيام

عين أبوظبي – فنادق

يستضيف فندق كورت يارد باي ماريوت بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي، مهرجان فيينا هيوريجر.يستمر مهرجان فيينا هيوريجر، الذي يستضيفه فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي، بالتعاون مع السفارة النمساوية لدى الدولة ودابورون وشركاه للاستشارات القانونية، لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق 1 – 3 نوفمبر المُقبل .

مهرجان فيينا هيوريجر في فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي
مهرجان فيينا هيوريجر في فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي

هذا ويحتضن المهرجان عرضاً لأنواع العنب التي تحصد في العاصمة النمساوية فيينا.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء تبعث على الدفء في بار أب آند بيلو الواقع على سطح الفندق، حيث سيتمّ تحويل الديكورات الداخلية الحديثة إلى حقل كرمة احتفالاً بهذا المهرجان.
كما سيقوم طهاة الفندق بمنح الضيوف جولة حصرية لتذوق أطباق المطبخ النمساوي الأصيل.
كما سيستمتع الضيوف والزوار بليلة مميزة مع أنغام الموسيقى الحيّة التي تؤديها فرقة نيو ويينر كونسرت سكراملن القادمة خصيصاً من النمسا، لتقديم معزوفات موسيقى شراميل النمساوية التقليدية.
هذا وسيستضيف أب آند بيلو، في اليوم الأخير من المهرجان، برنش غداء عائلي خاص، يحفل بمجموعة متنوعة من المقبلات، مع اختيار الأطباق الرئيسية والحلويات حسب الطلب من القائمة.
وسيحظى الجميع خلال هذا المهرجان بتجربة تجمع بين أطباق الطعام ، مع الأنشطة المتنوعة للصغار والترفيه الحيّ.
تجدر الإشارة إلى أنّ كورت يارد ماريوت ، يضم ما يقارب الألف فندق حول العالم ، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013 ، هذا ويوفر فندق كورت يارد باي ماريوت بيئة مميزة للضيوف والنزلاء حيث يقدم الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية ، هذا وتقع فنادق كورتيارد في 950 موقع ب38 دولة و تشارك في برنامج ماريوت ريواردز العالمية التي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.
للحجوزات، يرجى الاتصال على: 2222 698 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى