الفعالياتمهرجانات

مهرجان وسوق ديوالي 2018 في وجهة السيف

لمدة 1 أيام

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي مهرجان وسوق ديوالي 2018 al seef diwali mela، والذي يقام في منطقة السيف ويستمر لمدة 10 أيام .السوق سيضم العديد من أكشاك الطعام التي تقدم ألذ المأكولات الشهية كما سيُقدم الحدث العديد من العروض الترفيهية والموسيقى وتجارب التسوّق.


وجهة السيف
وجهة السيف

كما ستضم الاحتفالات ما يناسب الجميع مع مجموعة من الألعاب والشموع المزينة والمجوهرات وخلال اليوم الأخير من الفعالية سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز السحوبات.

واحتفالاً بمهرجان ديوالي، سيحاول السوق تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وذلك من خلال إضاءة أكبر شمعة في دبي.

دليل مهرجان و سوق ديوالي 2018 al seef diwali mela

يحدث الآن  مطعم نتسو يطلق قائمة غذاء يابانية جديدة و مميزة

التاريخ: 01 نوفمبر الى 10 نوفمبر 2018

التوقيت : 5 مساءً الى 3 صباحاً

المكان: السيف، خور دبي

رسم الدخول  :  الفعالية مجانية

تعتبر السيف al seef وجهة سياحة جديدة على ضفاف خور دبي بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية ، و تمتد على مسافة 1.8 كلم، لتقدم للزوار من السياح والمقيمين فرصة للتعرف إلى قصة دبي عبر تصاميم معمارية وتجارب غنية.

وجهة السيف
السيف al seef وجهة سياحة جديدة على ضفاف خور دبي بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية

وتحتوي الوجهة،  500 متجر ومطعم، بإطلالة رائعة على خور دبي، وتضم سوقاً تراثية تمتاز بأجوائها التقليدية، وتشبه الأسواق القديمة في دبي و تتنوع خياراته ما بين الحرفيات والأشغال اليدوية والأقمشة وغيرها .

يحدث الآن  بهذه الخطوة أصبح الحصول على تأشيرة الدخول إلى بيلاروسيا من الإمارات اسهل مما تتخيل

كما تحتوي وجهة السيف أيضاً، على فنادق متنوعة أبرزها الفندق التراثي الذي يضم 200 غرفة، و يقع فوق المطاعم والمتاجر في القسم التراثي، ويقدم ضيافة عربية أصيلة في أجواء تقليدية , بينما يقدم الفندقان في القسم المعاصر، 330 غرفة للضيوف .

ويتميز السيف أيضاً بمجموعة من المطاعم العائمة ، ومرسى لليخوت الخاصة، ومحطة تصلها بشبكة تاكسي دبي المائي، وقوارب العبرة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق