السيارات

مواصفات سيارة أودي A8

سيارة Audi A8 الجديدة في صالات النابوده

عين دبي – محركات

أعلنت أودي النابوده، الوكيل الحصري لعلامة أودي في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاق الجيل الرابع من سيارة Audi A8 الجديدة.تتوفر سيارة أودي A8، التي تتميز بتصميم أنيق من الداخل والخارج، في صالات عرض أودي النابوده في دبي والإمارات الشمالية.
هذا ويقدم الجيل الرابع من سيارة Audi A8 أحدث تجسيد لمفهوم التقدم من خلال التقنية (Vorsprung durch Technik)، كما تمثل هذه السيارة التجانس بين الأناقة الرياضية والتقدم والتطور.


مواصفات سيارة أودي A8
مواصفات سيارة أودي A8

يذكر أنّ أودي، عمدت إلى تقليص التفاصيل في المقصورة الداخلية. وأكدت سعيها لجلب أعلى درجات الجودة إلى العصر الرقمي، حيث تندمج شاشتا العرض العاملتان باللمس في المنتصف بصورة تامة مع السطوح المحيطة، وعندما يقوم السائق بتفعيل خاصيةٍ ما في إحدى الشاشتين، فسوف يسمع ويشعر بصوت نقرة لتأكيد التفعيل. ويضفي المزيج المكون من التغذية الرجعية الصوتية واللمسية إلى جانب الحركات اللمسية الشائعة كالتمرير السريع قدراً كبيراً من السلامة والسعة والسهولة عند استخدام نظام المعلومات والترفيه الجديد العامل باللمس MMI.
هذا وقد وتم طرح سيارة أودي A8 في دولة الإمارات العربية المتحدة مع محرك توربيني سداسي الأسطوانات ، وينتج المحرك ذو سعة ثلاثة ليترات والمزود بشاحن توربيني وتقنية الحقن المباشر للوقود 340 حصاناً من القوة و500 نيوتن متر من عزم الدوران، ويسمح هذا المحرك لسيارة A8 من نظام quattro القياسي بالتسارع من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/ ساعة في غضون 5.6 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كم/ ساعة.
تجدر الإشارة أنه تتواجد مجموعة أودي في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً ضمن 12 بلداً. وتمتلك مجموعة أودي شركات فرعية تشتمل على كل من أودي سبورت في نيكارسولم ألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز إيطاليا، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ في بلونيا إيطاليا.

يحدث الآن  إنها آخر فرصة للمشاركة في النسخة الثامنة من جائزة لكزس للتصميم للعام 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق