الفعالياترأس السنة الميلادية

موسم احتفالات نهاية السنة من مجموعة إعمار للضيافة

أكثر من 100 عرض في أكثر من 15 وجهة في دبي

عين دبي – رأس السنة الميلادية

تقدم مجموعة إعمار للضيافة، خلال موسم احتفالات نهاية السنة، باقة من التجارب والفعاليات التي تضم أكثر من 100 عرض في أكثر من 15 وجهة في دبي.توفر مجموعة إعمار للضيافة، باقة من العروض المتنوعة التي تشمل موسم الأعياد، أمسية العام الجديد، فعاليات الشركات، مأكولات الموسم والإقامة.

برج خليفة
برج خليفة

هذا وتشمل عروض احتفالات نهاية العام، مختلف وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة لـ مجموعة إعمار للضيافة، وهي العنوان للفنادق والمنتجعات، وفيدا للفنادق والمنتجعات ، وروﭪ للفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية مثل نادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تناول النكهات العالمية في وجهات المدينة خلال أمسية العام الجديد في اثنين من المطاعم: أتـ.موسفير، برج خليفة وشون كونولي في دبي أوبرا.
وهنالك أكثر من 70 عرضاً للاحتفال بموسم نهاية السنة في مطاعم ووجهات مميزة في كل من العنوان وسط المدينة والعنوان بوليفارد والعنوان مرسى دبي والعنوان مونتجمري والعنوان دبي مول وبالاس وسط المدينة وفيدا وسط المدينة ومنزل وسط المدينة وروف وسط المدينة وروف سيتي سنتر وروف المدينة الطبية وروف المركز التجاري وروف مرسى دبي، وهي جميعها فنادق تتولى مجموعة إعمار للضيافة تشغيلها.
هذا ويمكن للضيوف أيضاً الاختيار من بين 40 عرضاً في احتفالات العام الجديد واستقبال سنة 2019 في أجواء مميزة مع الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في وسط مدينة دبي.
أما الضيوف الراغبون بالإقامة في أروع الوجهات العصرية في قلب المدينة، فبإمكانهم الاستفادة من عروض خاصة على الحجز في العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات.
وللشركات، تقدم مجموعة إعمار للضيافة أكثر من 25 باقة عروض لاستضافة الفعاليات الاحتفالية الخاصة بموسم نهاية السنة، سواء في قاعات الحفلات الكبيرة الفاخرة أو الوجهات الهادئة في الهواء الطلق، مع قوائم أطعمة معدة خصيصاً لتتناسب وطبيعة كل حدث أو فعالية.
هذا وتتضمن خيارات مأكولات الموسم طلب وجبات الديك الرومي التقليدية مع كافة الأطباق الجانبية من عدد من المطاعم في دبي، وهو عرض مناسب للراغبين بتناول المأكولات الفاخرة والاحتفال بموسم الأعياد في منازلهم، بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/102662 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق