العودة إلى المدارسالفعاليات

موسم العودة إلى المدارس في مراكز ماجد الفطيم للتسوق

توفير المستلزمات والمتطلبات المدرسية

عين دبي – العودة إلى المدارس

في إطار موسم العودة إلى المدارس، أعلنت شركة ماجد الفطيم، عن توفير المستلزمات والمتطلبات المدرسية المتنوعة، وذلك في مراكز التسوق التابعة لها.

توفر متاجر سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء بدبي، كل ما يحتاجه الأبناء في مستهل السنة الدراسية الجديدة.

موسم العودة إلى المدارس في مراكز ماجد الفطيم للتسوق
موسم العودة إلى المدارس في مراكز ماجد الفطيم للتسوق

وتقدّم عروضاً ترويجية على المستلزمات والمتطلبات المدرسية، منها على سبيل المثال سكيتشرز وسنتربوينت ومكتبة بوردرز وتايبو.
وإلى جانب تمكين المتسوقين من شراء جميع المستلزمات والمتطلبات المدرسية تحت سقف واحد، تتيح مراكز التسوق المذكورة لغاية 16 سبتمبر فرصة الفوز بجوائز متنوعة.
وقامت مراكز سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء، شراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) يفوز في إطارها عشرة متسوقين بمنحة دراسية بقيمة 25.000 درهم إماراتي لكل منهم، وسيتم إعلان أسماء الفائزين في 18 سبتمبر المقبل.
هذا وتتيح متاجر مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم بدبي، وسيتي سنتر الشارقة، الفرصة لزوارها للمساهمة في حملتها الهادفة إلى توفير التعليم للمزيد من الأطفال المحتاجين وخلق بيئة تعليمية آمنة تلبي احتياجات الأطفال وتطور مهاراتهم.
حيث يمكن لزوار المتاجر المشاركة في الحملة، نشر الصور أو مقاطع الفيديو للحظاتهم التي قضوها مع العائلة أو الأصدقاء في تلك المتاجر، عبر منصات تويتر وفيسبوك وإنستغرام باستخدام وسم الحملة، وستقوم إدارة المتاجر المشاركة بالتبرع بدرهم إماراتي واحد مقابل كل منشور يستخدم ذلك الوسم لصالح منظمة اليونيسيف، حيث سيساهم كل 700 منشور يستخدم الوسم في مساعدة طفل للدخول إلى المدرسة والحصول على فرصته بالتعليم، وتستمر هذه الحملة لغاية يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018.

يحدث الآن  منتجع ميليا ديزرت بالم أفضل مكان للإحتفال بعيد الفطر بعيداً عن صخب المدينة

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ماجد الفطيم، تأسست عام 1992، وهي شركة مختصةفي مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك