الوجهاتسينما

موسم جديد من شارك ويك أسبوع القرش على قناة ديسكفري

احتفاءً بالذكرى السنوية الـ 30

عين دبي – سينما وتلفزيون

احتفاءً بالذكر السنوية لانطلاقة شارك ويك أسبوع القرش، أعلنت شبكة OSN، عن عودة شارك ويك أسبوع القرش بموسم جديد على قناة ديسكفري.يعود شارك ويك أسبوع القرش، في موسم جديد في الذكرى السنوية الـ 30 ابتداءً من اليوم ببث حصري عبر شبكة OSN، حيث يحتفي أسبوع القرش 2018 بثلاثة عقود من البث ومئات الحلقات المعروضة من خلال طرح برامج جديدة كلياً من قصص أسماك القرش.

موسم جديد من شارك ويك أسبوع القرش على قناة ديسكفري
موسم جديد من شارك ويك أسبوع القرش على قناة ديسكفري

هذا وسيتخلل الموسم الجديد مجموعة واسعة من العروض الفريدة على رأسها شارك تانك ميتس شارك ويك وتحدي بير vs شارك وروندا روزي أنكيجد وأير جاوز: ذا هانتد بمشاركة كوكبة من نخبة المشاهير، بمن فيهم النجم بير جريلز إلى جانب فريق قناة ديسكفري المتميز من العلماء وأخصائيي أسماك القرش.
كما أنه من المنتظر أن تصطحب فعالية أسبوع القرش المشاهدين في مغامراتٍ ساحرة يسبرون خلالها أغوار أكثر الوجهات غرابة وتميزاً في العالم، حيث يكشف الفريق النقاب عن اكتشافاتٍ علمية من خلال قصص مبتكرة عن أسماك القرش في أماكن لم تزرها الكاميرات من قبل.
كما يعرض خلال أسبوع القرش ساعات متواصلة من البرامج الترفيهية الشيقة التي تكشف عن سحر عالم أسماك القرش، ومن المقرر أن تُبث على قناة ديسكفري قناة رقم 500 على شبكة OSN في المنطقة، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين 23 يوليو حتى يوم الأحد 29 يوليو 2018. وعلاوة على ذلك، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بجميع العروض الرائعة إضافة إلى الوصول للمحتوى الإضافي الخاص بفعالية شارك ويك في أي وقت ومن أي مكان عبر مجلد حصري موجود على تطبيق OSN Play.
يذكر أنّ نسخة العام الحالي من أسبوع القرش، تأتي تزامناً مع إطلاق وزارة التغير المناخي والبيئة الخطة الوطنية للمحافظة على أسماك القرش 2018–2021، إلى جانب إصدار تقرير تقييم حالة أسماك القرش الذي يهدف إلى حماية العشرات من أصناف أسماك القرش والراي من خطر الانقراض كجزء من خطة أولية تستمر لـ 4 سنوات.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق