الوجهات

موشنجيت دبي تضيف لعبتين جديدتين كلياً الى مرافقها

ألعاب مستوحاة من فيلم جون ويك وفيلم ناو يو سي مي

موشنجيت دبي تضيف لعبتين جديدتين كلياً الى مرافقها

عين دبي – وجهات

أضاف موشنجيت دبي لعبتين جديدتين كلياً تقدَّمان للمرة الأولى على مستوى العالم،ستوفران المزيد من التشويق والإثارة للزوار خلال عام 2021 :

1 – قطار جون ويك – أوبن كونتراكت

هو أول لعبة أفعوانية في العالم مستوحاة من أجواء فيلم الحركة والإثارة جون ويك ، الذي حصد في أيام عرضه الثلاثة الأولى نحو 600 مليون دولار في شبابيك التذاكر العالمية.

سينطلق قطار جون ويك – أوبن كونتراكت الأفعواني على مسارٍ رُباعي الأبعاد بطول 310 متر، بسرعة تصل إلى 64 كيلومتراً في الساعة، ما سيتيح له الاندفاع بقوة تسارع تبلغ 2.8.

بعد دخول الزوار إلى فندق “ذا كونتيننتال” المستوحى من أحداث الجزء الأخير لفيلم (جون ويك) ، سيُتاح لهم خوض رحلة مذهلة تُحاكي الأجواء الملحمية المشوقة لعالم (جون ويك) ، أثناء استمتاعهم باندفاع القطار الأفعواني باتجاه الأمام والخلف على مسار رُباعي الأبعاد.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

2 – ناو يو سي مي – هاي رولر

هذه اللعبة تُحاكي أشهر المطاردات السريعة الحافلة بالمنعطفات والالتفافات المشوق في سلسلة أفلام السطو المثيرة (ناو يو سي مي).

ستنطلق لعُبة ناو يو سي مي – هاي رولر بسرعة تصل إلى 70 كم في الساعة، ليشعر الزوار وكأنهم وسط سباقٍ ملحمي لخيول جامحة يتسابق فُرسانها لمُجابهة قوى الشر والإجرام ولن يُختبر الزوار تجربة أكثر أثارة وتشويقاً في أي لعبة أخرى مُشابهة؛ حيث تتميز اللعبة بالدوران في حلقات غير معكوسة يليها السقوط بزاوية عمودية، بالإضافة إلى حركات دوران بهلوانية عمودية باتجاه الأعلى والأسفل، والدوران 180 درجة على مسار اللعبة .

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى