الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

موشنجيت دبي يحتفل بعيد الأم 2019

تذاكر دخول مقابل 50 درهم فقط

عين دبي – وجهات

إحتفالاً بعيد الأم 2019 يقدم موشنجيت دبي للأمهات تذاكر دخول مقابل 50 درهم فقط.

طبعا في هذه الوجهة يمكن للأمهات الإستمتاع بأكثر من 13 لعبة مستوحاة من أفلام الحركة  والرسوم المتحركة في عالم هوليوود الرائع، و تشمل السنافر وشريك وكونغ فو باندا وجوست بوسترز وذا هانجر جميز.

ماذا تنتظر رافق فلدة كبدك الى هذه الوجهة الرائعة و إستمتع معها ببعض الأنشطة الترفيهية مثل اجتياز الكهوف الساحرة أو سبوكي فوربيدن آيلاند أو جريت هول عند ركوب لعبة دراجون جلايدرز أو ربما مدغشقر ماد برسيوت الأفعوانية الأسرع والأكثر جنوناً وحركة في المنتزه، و التي تنطلق بسرعة تصل إلى 95 كم/ساعة في رحلة شيّقة.

يحدث الآن  تعرف على تجارب الطعام المتنوعة في فندق بارك حياة دبي خلال رمضان 2019
موشنجيت دبي يحتفل بعيد الأم 2019
موشنجيت دبي , عيد الأم

لشراء التذاكر وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة DubairParksandResorts.com أو الاتصال على 800AMAZING (2629464).

تجدر الإشارة إلى أنّ موشنجيت دبي، تعتبر أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط حيث تتيح للزوار بتخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوق ، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة مميزة على مدار العام.

هذا ويعتبر منتجع موشنجيت دبي جزءاً من تجربة دبي باركس آند ريزورتس المشوقة ، أكبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.

يحدث الآن  سكوبي كافيه يقدم قائمة آيس كريم بنكهة الأطايب المكسيكية إحتفاءاً بالصيف
منتزه موشنجيت دبي الترفيهي
منتزه موشنجيت دبي الترفيهي
تجدر الإشارة إلى أنّ موشنجيت دبي، يوفر 27 لعبة ووجهة ترفيهية تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية ، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، بالإضافة إلى برنامج التجوال الشامل ، وعروض الرقص الحية و هي مستوحاة من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة المعروفة في هوليوود مثل السنافر، وشريك، وكونغ فو باندا، وفندق ترانسلفانيا،  وهانجر جيمز، وغوست باسترز.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك