مشاريع مستقبلية

موعد افتتاح فندق تاج

في منطقة خور ديرة بدبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يفتتح فندق تاج الجديد، أبوابه في منطقة خور ديرة بدبي، وذلك في مطلع عام 2022.وقعت شركة الفنادق الهندية المحدودة، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة إثراء دبي، وذلك من أجل تطوير مشروع فندق تاج الجديد في منطقة خور ديرة بدبي.

موعد افتتاح فندق تاج
موعد افتتاح فندق تاج

هذا ويتميز الفندق الجديد بموقعٍ متميز يبعد مسافة 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، كما يشكّل جزءاً من واجهة ديرة البحرية، والتي تعتبر من أبرز المشاريع الحيوية في دبي.
وسيضم الفندق العصري حوالي 200 غرفة وجناحاً فندقياً فسيحاً، إلى جانب عدد من الغرف التي تقع فوق سطح الماء مباشرة، والتي تتميز جميعها بإطلالات بحرية.
كما سيحتضن الفندق باقة من المطاعم ، وركن خاص للمشروبات وردهة عصرية، بالإضافة إلى منتجع سبا صحي، ومرافق مخصصة لإقامة الحفلات.
هذا وتتمتع منطقة ديرة بغنىً ثقافي فريد، كما تعتبر منطقة حيوية في دبي التي لطالما كانت محطة هامة على الطريق التجاري العالمي على مر العصور، وتشتمل المعالم السياحية التي تحتضنها منطقة ديرة على سوق التوابل الذي يُعرف أيضاً بالسوق القديم، بالإضافة إلى سوق الذهب، ومتحف المرأة، وبيت التراث، ودبي دوليفناريوم.
يُذكر أن شركة الفنادق الهندية المحدودة تدير فندق تاج دبي في منطقة الخليج التجاري وسط مدينة دبي، كما تمتلك فندقين جديدين هما فندق تاج أبراج بحيرات جميرا ومنتجع وسبا تاج إكزوتيكا، النخلة، دبي واللذين من المقرر افتتاحها في نهاية عامي 2018 و2019 على التوالي.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة إثراء دبي المملوكة بالكامل لمؤسّسة دبي للاستثمارات الحكومية، تأسست لإدارة وتطوير مجموعة من المشاريع العقارية الاستراتيجية في دبي والعالم، كما تسعى الشركة من خلال إدارة مشاريع التطوير العقاري والأصول إلى تأسيس قطاعات استراتيجية وإثراء المجتمعات المحلية وتحقيق قيمة مضافة لجميع الأفراد داخل دبي وخارجها.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق