أبوظبي

موعد افتتاح مقهى ساندرسون في أبوظبي

قائمة تستخدم المكوّنات البسيطة والطازجة والطبيعية

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

أعلن مقهى ساندرسون، عن افتتاح أبوابه بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في 13 أكتوبر 2018.يفتتح مقهى ساندرسون، أبوابه رسمياً في 13 أكتوبر 2018، ليقدم قائمة متخصصة لا تستخدم سوى المكوّنات البسيطة، والطازجة، والطبيعية المصنوعة يدوياً.

منتجع وسبا السيف بإدارة الأندلس أبوظبي
منتجع وسبا السيف بإدارة الأندلس أبوظبي

هذا ويقع ساندرسون على ذا ووك في منتجع وسبا السيف بإدارة الأندلس أبوظبي، ويقدم يومياً وجبات فطور وغداء وعشاء تتضمن الطعام المغذي والمستدام والصحي باستخدام المكوّنات الموسمية.
يوفّر المقهى أيضاً التوازن من خلال تقديم خيارات متنوعة، سواء صحية أو دسمة، بحيث ترضي أذواق الجميع بما في ذلك أولئك الذين لا يستميلهم تناول المأكولات الصحية بشكل يومي.
ومع وجود صالتين مختلفتين تقدمان قائمتين مختلفتين، يمكنك أن تطلب الأطباق من القائمة الرئيسية أو من منضدة السلطات والعصائر بجوار حوض السباحة.
هذا وقد تم تصميم المكان ليوفّر بيئة رحبة ودافئة، تذكرك باستراحات العصائر في لوس أنجلس ، أو المطاعم اليونانية أوبمقاهي إيبيزا.
كما يتميز ديكور ساندرسون بلمسات بوهيمية ، ونفحة ريفية مميزة بلوحة ألوان مبهجة، وينضح بأجواء دافئة يعزّزها اللون الأبيض والتصاميم الخشبية.
كما يتسع مقهى ساندرسون، لنحو 120 شخصاً ويضمّ مساحة في الهواء الطلق ، حيث بوسعك التنعّم بأشعة الشمس الدافئة والمفيدة للجسم، فيما تتناول المأكولات المغذية .
يذكر أنّ مقهى ساندرسون، أبصر النور على يد سيرجيو لوبيز الذي كان يملك مقهى توم أند سيرج ، والذي ابتكر مفهوماً يمثّل الفريق الموهوب والمؤلف من تروي باين (رئيس الطهاة) الذي اشتهر في كيتشنز أوف كلي ، وذا سَم أوف أس وزهيرا، بالإضافة إلى سومي باين (مدير المقهى) الذي تولى إدارة مقاهيَ حائزة على عدّة جوائز مثل كومن غراوندز ، وبوسطن لاين، كما ساهم مؤخراً في افتتاح مقاهٍ على المستوى العالمي .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق