أبوظبي

موعد بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018

في مدينتي أبوظبي والعين

عين أبوظبي – فعاليات رياضية

تقام في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2018، بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018.يقود الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني، والحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل الفيفا الذي نَظم مؤخرا بالعاصمة الانجليزية لندن، فريقه في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، التي تقام في مدينتي أبوظبي والعين.

كأس العالم للأندية الإمارات 2018
كأس العالم للأندية الإمارات 2018

هذا وقد حقق مودريتش هذا الإنجاز عقب الموسم الباهر لصانع الألعاب الموهوب وتتويجاً لجهوده التي تكللت بفوز فريقه ريال مدريد في كأس العالم للأندية الإمارات 2017، ومساهمته المؤثرة في مساعدة فريقه على تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يقود منتخب بلاده هذا الصيف في روسيا إلى لقب الوصيف.
وشهد الحفل أيضا تكريم النجوم سيرجيو راموس، ورفاييل فاران، ومارسيلو زملاء مودريتش في فريق ريال مدريد، بعد أن تم اختيارهم ضمن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبا في العالم، وتفوق الفريق الملكي من ناحية التمثيل في هذه التشكيلة على جميع فرق العالم.
وستشكل بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 المحطة التالية لمودريتش الذي سيدافع بصحبة زملائه عن لقب البطولة التي حققها العام الماضي.
وكان النجم الكرواتي حصد جائزة علي بابا كلاود كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية 2017 عقب الفوز على فريق جريميو البرازيلي في استاد مدينة زايد الرياضية في ابوظبي.
ويطمح الكرواتي إلى ترك الانطباع ذاته وتحقيق الإنجاز نفسه عندما يفتتح فريقه مشوار البطولة انطلاقا من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018.
هذا وتشكل بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 نافذة للجمهور للاستمتاع بأداء أبرز نجوم اللعبة العالميين، حيث أنّ نادي ريال مدريد، الفائز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كان قد حجز تذكرته للدفاع عن لقبه، وانضم إليه نادي ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى الكونكاكاف، ونادي ويلينغتون النيوزيلندي الفائز ببطولة اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، ونادي العين ممثل الدولة في البطولة، ومن المنتظر أن تحجز هذه البطولة مكاناً مميزاً لها ضمن الفعاليات الرياضية لهذا العام.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جائزة الفائز للاندية 2018 (1)
  • لوكا مودريتش-مارسيلو-كاس (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق