الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

موعد سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى

الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق

عين دبي – فعاليات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن موعد انطلاق سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى، لمهرجان دبي للتسوّق وذلك في 15 أكتوبر 2018.تنظّم تلك السحوبات التي تندرج ضمن سحوبات الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الكبرى، بالتعاون مع مجموعة عبد الواحد الرستماني واينوك الشريكين الاستراتيجيّين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لتمنح فرصاً وفيرة للمشاركين لتحقيق أحلامهم وتغيير مجرى حياتهم.

موعد سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى
موعد سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى

هذا وتنطلق الدورة الجديدة للمهرجان في 26 ديسمبر وتستمر حتى 26 يناير2019، فيما تأتي خطوة الإعلان عن حملة السحوبات لتبدأ في وقت مبكر من هذا العام وتحديداً في 15 أكتوبر الجاري لإفساح المجال أمام زوّار دبي للاستفادة من الفرص المتاحة للربح.
سحوبات إنفينيتي الكبرى
تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى لمن يشتري بطاقة السحب التي يبلغ سعرها 200 درهم فرصة ربح الجائزة اليومية وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX50 و150 ألف درهم نقداً، فيما تتوفر البطاقات في مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود اينوك وايبكو، ومتاجر زووم، ومحطات مترو دبي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من مراكز التسوّق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب، وعدد من الشوارع الرئيسية.
ومن لم يحالفه الحظ في السحب اليومي، ستتاح أمامه فرصة أخرى في سحب عطلة نهاية الأسبوع، التي ستشهد اختيار خمسة فائزين، وذلك على مدار 5 أسابيع، حيث سيربح كل منهم 20 ألف درهم، أي ما مجموعه 100 ألف درهم لكل أسبوع، فيما سيجرى في نهاية المهرجان سحب على الجائزة الكبرى وقدرها 500 ألف درهم، التي ستكون من نصيب فائز واحد.
سحوبات نيسان الكبرى
يستطيع الجمهور التأهل للدخول في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 7 موديلات وهي: صني، وسينترا، وكيكس، وألتيما، وإكس تريل، وباثفايندر، وباترول، وذلك عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً غير شاملة الوقود في محطات ايبكو واينوك وكذلك في متاجر زووم.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم إجراء سحب أسبوعي ولمدة 4 أسابيع ابتداءً من 1 ديسمبر، حيث سيتم الإعلان عن اسم رابح واحد كل أسبوع للفوز بسيارة سينترا، ليبلغ عدد السيارات الموزعة 4 سيارات.
هذا ويمكن متابعة السحوبات يومياً ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً ولمدّة ساعة على قناة سما دبي الفضائية، وسوف يتخلّل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية .


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان دبي للتسوق 2019 (4)
  • سحوبات نيسان 2018 (2)
  • تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى لمن يشتري بطاقة السحب التي يبلغ سعرها 200 درهم فرصة ربح الجائزة (1)
  • عروض مهرجان دبي للتسوق (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى