التسوقالوجهات

مول الإمارات يضيف خدمة مواقف السيارات الذكية الى تطبيقه الذكي

خدمة جديدة لتسهيل دخول وخروج الزوار من مول الإمارات

مول الإمارات يضيف خدمة مواقف السيارات الذكية الى تطبيقه الذكي

عين دبي – وجهات

قام مول الإمارات بإضافة خدمة مواقف السيارات الذكية الى تطبيق الهواتف المحمولة الخاص به، وذلك بهدف تسهيل دخول وخروج الزوار وضمان ركن سياراتهم بسلاسة.

وبهذه الخطوة أصبح بإمكان الزبائن تحميل التطبيق و تسجيل سياراتهم تحت خانة مواقف السيارات لاستخدام الدخول والخروج الأوتوماتيكي بمجرد وصولهم أمام الحواجز المخصصة على مداخل ومخارج مواقف السيارات في مول الإمارات .

و الأجمل في هذه الخدمة أنه يمكن الدفع عبر التطبيق، حيث يمكن للزبائن إدخال معلومات الدفع الخاصة بهم، وفي حال تجاوز الوقت الذي أمضوه داخل مركز التسوق الحد الأقصى المسموح به للوقوف المجاني، سيقوم التطبيق أوتوماتيكياً باقتطاع المبلغ المستحق مقابل الوقت الإضافي للوقوف من حسابهم.

يحدث الآن  متجر إيس يطلق تشكيلته الحصرية من الأثاث الخارجي لعام 2021
مول الإمارات
مول الإمارات

ومن أبرز الميزات الأخرى التي تمت إضافتها في التطبيق نذكر :

  1. خدمة أماكن الوقوف المتوفرة والتي تُظهر الأماكن المتوفرة داخل مركز التسوق لزواره قبل وصوله
  2. خدمة البحث عن سيارتي التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وتطبقه على كاميرات موقف السيارات لتحديد موقع السيارة، وذلك عند قيام الزبائن بإدخال أرقام لوحات سياراتهم.

يقع مركز مول الإمارات Dubai Mall of the Emirates  في شارع الشيخ زايد، ويتميز بديكور راقي، كما ويحتوي على 14 مطعم و مقهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و  400 محل التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة من بينها 

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى