خليك عالموضة

مون بلان تطلق حقيبة من تصميم إيلاريا أوربيناتي

عين دبي – ستايل

بتاريخ عريق يمتد إلى نحو 100 عام، تمثّل الحقيبة العصرية الفاخرة متعددة المنافع أول تعاون لدار “مون بلان” مع مبدعة ومُصمّمة للإطلالات، هي: إيلاريا أوربيناتي. فعندما يتعلّق الأمر بالإطلالة الجذّابة والأنيقة، تعرف إيلاريا أوربيناتي شيئاً واحداً أو ربما شيئين. وكونها واحدة من أبرز مبدعات الإطلالات وأكثرهم شهرة في العالم، ابتكرت مجموعة مميزة من الإطلالات خلال حفلات السجادة الحمراء للعديد من الفنانين البارزين، مما أكسبها مكانة جديرة على قائمة “أقوى مبدعات الإطلالات” لموقع “هوليوود روبرتر”.


وبكمية محدودة من 300 قطعة فقط متوفرة حصرياً في الولايات المتحدة الأميركية، تجلب أوربيناتي نهجها الريادي والرفيع إلى التصميم مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات المسافر والمستكشف العصري الذي يتحرّك بكل جرأة في الأفق البعيد بحثاً عن المغامرات والتجارب الجديدة.

unnamed (5)

وكونها مبدعة ومصممة الإطلالات المفضلة لأبرز وألمع نجوم هوليوود، تشتهر إيلاريا أوربيتاني بإطلالاتها الشخصية الأنيقة والمعاصرة، وغالباً ما تتألق بكل جرأة بالألوان والأنماط المُلفتة. وبالنسبة إلى تعاونها مع “مون بلان”، اختارت اللون الأزرق الذي يجعل هذه الحقيبة تتميّز بكل معنى الكلمة. وبصناعتها من جلد البقر الإيطالي بالحبيبات الكاملة، يكتسب التصميم لمسة سحرية بإضافات من الجلد الأسود والمقابض ذات اللون الأسود كذلك، في حين يعكس السحّاب المتين والقوي من السمات العصرية والراقية للحقيبة. وإلى الداخل، تكتسي الحقيبة بتدرجات متداخلة من الأخضر الزيتوني والرمادي والأسود، لتجد بينها حلول ذكية للتخزين، بما في ذلك جيب مفتوح ومبطّن، وجيب واحد بسحّاب، وجيبين لأدوات الكتابة. ويمكن وضع الحقيبة على الكتفين مع حزامها القابل للتعديل، لا سيما وأنها تمتاز بكافة مواصفات الرفيق العصري للعمل والترفيه. وتقول إيلاريا أوربيتاني: “بما أن المغامر العصري يعيش حياة مليئة بالترحال والسفر بين البيئات الحضرية أو بداخلها، ويتنقّل بعفوية بين عالمي العمل والترفيه، وبين الاجتماعات والتمارين الرياضية، ومن الرحلات في المدينة إلى عطلات نهاية الأسبوع الحافلة بالمغامرات، فإنه يحتاج إلى رفيق موثوق وأنيق. وهذه الحقيبة تمثّل الخليط المثالي بين الأناقة والجوانب العملية، لا سيما وأنها صُنعت بدقة متناهية وفقاً لتقاليد “مون بلان”، وبسمات مميزة وواثقة”.

وكونها منتج يختزل روعة الحرفية الفنية للجلود الراقية، يتم تصنيع هذه الحقيبة ذات الإصدار المحدود في معمل “مون بلان” في فلورنسا. وببساطتها وأدائها الذكي، وبينما تعتبر رفيقاً مميزاً من الجلد تواكب استخدامات كل يوم، فإنها لن تمر في العالم العصري دون أن تأسر الأنظار.

يحدث الآن  مطعم NOÉPE يقدم برنش لوبستر بيك للمأكولات الساحلية

تتوفر الحقيبة العصرية الفاخرة متعددة المنافع بإصدار محدود من 300 قطعة، ابتداءً من شهر أبريل 2017، وذلك حصرياً في الولايات المتحدة الأميركية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق