دبي الذكية

ميزات بطاقة دبي باس مسبقة الدفع

تفعيل بطاقة Dubai Pass بدءاً من 16 مايو 2018

عين دبي – دبي الذكية

 

أعلنت دبي للسياحة، وبالتعاون مع شركة أي فينتشر، عن بطاقة دبي باس Dubai Pass مسبقة الدفع، والتي سيبدأ تفعيلها بدءاً من يوم 16 مايو الجاري.تتيح بطاقة Dubai Pass مسبقة الدفع، لحاملها الدخول مجاناً لأكثر من 30 وجهة سياحية وترفيهية في دبي، بالإضافة إلى تخفيضات إضافية.


ميزات بطاقة دبي باس مسبقة الدفع
ميزات بطاقة دبي باس مسبقة الدفع

ميزات بطاقة Dubai Pass مسبقة الدفع:
دخول مجاني إلى 33 موقعاً سياحياً وترفيهياً في دبي:
حيث يمكن لحامل البطاقة اختيار الوجهات التي يرغب في زيارتها، دون الحاجة إلى تغيير المزيد من العملات أو حمل سيولة نقدية أو استخدام بطاقة ائتمان، كما توفر وضع الكثير من أوراق تذاكر الدخول، فكل ما يتوجب القيام به هو إبراز البطاقة عند بوابة الدخول للموقع، كما يمكن تقديم هذه البطاقة لأشخاصٍ آخرين على سبيل الهدية.
التخطيط للزيارة:
تتيح بطاقة Dubai Pass إمكانية اختيار المواقع التي تفضل زيارتها مسبقاً من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجهات في أرجاء المدينة، سواء كنت تبحث عن الأنشطة الترفيهية في المنتزهات المفتوحة، أو التعرف على المعالم والمواقع الثقافية، وغيرها، ويتم ذلك عن طريق الاختيار من قائمة الوجهات التي ترغب في زيارتها.

يحدث الآن  منتجع أمارا سبا يكشف عن أحدث علاجاته المميزة
ميزات بطاقة دبي باس مسبقة الدفع
ميزات بطاقة دبي باس مسبقة الدفع

باقة اختر والباقة الغير محدودة:
تقدم بطاقة Dubai Pass إمكانية الاختيار بين باقتين لكل منهما قائمة تحتوي على أبرز الوجهات في دبي، مثل برج خليفة، ودبي باركس آند ريزورتس، وآي إم جي عالم من المغامرات، ووايلد وادي، وسكي دبي، ورحلات السفاري، وغير ذلك.
1- باقة اختر: تقدم لحاملها وفرات تصل قيتها إلى 50% على المواقع التي ترغب في زيارتها، وتتوفر بقيمة 399 درهماً، وتتضمن ثلاث قوائم، حيث يمكن اختيار 3 وجهات، بحد أقصى وجهة واحدة من كل قائمة، وتسري صلاحيتها للاستخدام لمدة سبعة أيام متوالية، بداية من أول يوم تستخدم فيه البطاقة.
2- الباقة غير المحدودة: تقدم لحاملها وفرات تصل قيمتها إلى 60% في 33 موقعاً في المدينة، وتتوفر بقيمة 899 درهماً، ويمكن لحاملها الاختيار بشكل غير محدود لحضور الفعاليات أو الدخول إلى المواقع الترفيهية المذكورة على القائمة، وهي صالحة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام فقط.
تخفيضات إضافية:
مع كل عملية شراء، يحصل حامل بطاقة Dubai Pass على تخفيض بقيمة 50% على تذاكر دخول لا بيرل العرض الأكروباتي ، وذلك فور إبراز البطاقة عند شراء التذكرة، أما الباقة غير المحدودة ، فتقدم للعائلات دخول واحد مجاني إلى كيدزينيا الوجهة الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال، والتي تقدم لهم فرصة تجربة أكثر من 80 مهنة في بيئة تحاكي المدينة.
فقط أبرز البطاقة:
يمكنك إبراز بطاقة Dubai Pass عند بوابات الدخول للمواقع التي اخترتها مسبقاً، كما يمكنك عند القيام بحجز البطاقة طلب شحن دفتر التذاكر الفعلي إلى عنوانك، وللعملاء الذين يختارون الحصول على دفتر التذاكر عبر البريد الإلكتروني، فيمكنهم إما طباعة التذاكر أو إظهارها على شاشة الهاتف المتحرك عند نقاط الدخول، كما يمكن أيضاً الحصول دفتر التذاكر من المواقع التالية:
مكتب لاما: رقم 513، الطابق الخامس، الفتان بلازا، شارع المطار، القرهود، دبي
مكتب آريبيان هورايزون، وحدة رقم LG CSK38 الطابق الأرضي عند مخرج النافورة دبي مول، دبي.
مكتب سيلفر كوين: رقم 11، الطابق السادس مكاتب الخدمات أجنحة أعمال API – البرشاء، دبي
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97142952007+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بطاقة دبي (1)
  • شراء بطاقة زيارة دبي تجربتكم (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى