عيد الام

نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت يحتفلان بعيد الأم

عين دبي – عيد الأم 2017

لقد حان الوقت لكي تقدم للسيدة العظيمة في حياتك هدية مميزة لا تنسى في يوم الأم مع عروض الطعام الشهية في الوجهات المفضلة في دبي، نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت .


يقدم المطعم الفرنسي ’لو كلاسيك‘ الحائز على الجوائز قائمة فاخرة من أطباق البرانش الخاصة بيوم الأم يوم السبت 25 مارس من الساعة 12 ولغاية 3 ظهراً.  ويستقبل المطعم الأمهات بكأس من الشراب الفوار احتفالاً بيومهن الخاص مع البوفيه المتنوع بخيارات لا تنتهي من أشهى المقبلات والحلويات بالإضافة إلى قائمة من الأطباق الرئيسية ليخترن منها كل ما يردنَ ضمن أجواء رائعة مع المناظر الطبيعية الخلابة لملعب الجولف الأخضر الرائع.

عرض ’ذا جورميه برانش‘ متاح بسعر 245 درهم إماراتي تشمل أطباق المطبخ الشهية، و415 درهم إماراتي تشمل كل ما يردنَ من الطعام وباقة من مشروبات العنب المختارة، و 465 درهم تشمل كل ما يردنَ من الأطعمة إضافة إلى الشراب الفوار الفاخر. كما يرحب المطعم بالأطفال من جميع الأعمار.

لا تقف عروض ’لو كلاسيك‘ عند هذا الحد، حيث تحصل الأمهات على جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة على طريقة بالي مجاناً في المنتجع الصحي SensAsia Urban Spa  بمجرد الحجز لأربعة أشخاص أو أكثر. ويقع هذا المنتجع الصحي الفاخر بالقرب من مطعم ’لو كلاسيك‘ في نادي الإمارات للجولف.

إذا كنتم راغبين بالتوجه الى الخور بانتظاركم الكثير من الخيارات الرائعة أيضاً. انطلقوا في رحلة إلى عالم الطهو في نادي خور دبي للجولف واليخوت الذي يتيح العديد من العروض الجذابة التي ستسعد السيدة المميزة في حياتكم طيلة يوم الأحد 26 مارس.

ليجندز

يدعوكم مطعم ’ليجندز‘ المبتكر الذي يقدم أشهى أصناف اللحم إلى حجز طاولة لأربعة أشخاص حيث تستمتع الأمهات بأشهى المأكولات مجاناً إضافة إلى حصولها على هدية من الزهور الجميلة والحلويات اللذيذة، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى المسبح طوال اليوم، وفرصة مميزة للحصول على قسيمة هدايا من أمارة سبا و’سي وينجز‘ في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

بوردووكوباربكيو دونات

يدعوكم ’بوردووك‘ لحجز رحلة بحرية مدهشة عبر مياه خور دبي لأربعة أشخاص للاستمتاع على متن واحدة من منصات ’باربكيو دونات‘ العائمة وتناول المشاوي الشهية أو الحجز لغداء لأربعة أشخاص في ’بوردووك‘ حيث يمكن للأمهات تناول أشهى الأطباق مجاناً، وتحصل الأمهات هنا على هدية مميزة أيضاً.

وفضلاً عن ذلك، تحظى الأمهات الرائعات بالزهور الجميلة والحلويات اللذيذة وإمكانية الدخول إلى المسبح طيلة اليوم في الخور بالإضافة إلى فرصة للحصول على قسيمة هدايا خاصة من أمارة سبا و’سي وينجز‘ في مواقعها في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

للحجز في مطعم ’لو كلاسيك‘ نادي الإمارات للجولف، يرجى الاتصال بالرقم +97144179999 أو عبر البريد الالكتروني:[email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق