رمضان أحلى في دبي

نصائح للاهتمام بالبشرة خلال رمضان من بيو أويل

تقشير البشرة لإزالة الخلايا الميتة بمكونات طبيعية

عين دبي – رمضان أحلى

تحتاج البشرة خلال شهر رمضان الكريم إلى جرعة إضافية من العناية الفائقة، خصوصاً أنّ الشهر الفضيل يحلّ هذا العام في أحد الأشهر التي ترتفع بها درجة الحرارة.يقدم زيت بيو أيول، بعض النصائح حول كيفية الاهتمام بالبشرة كما يلزم في هذه الفترة الخاصة من العام:


زيت بيو أيول
زيت بيو أيول

١- قبل الخروج والتعرّض لأشعة الشمس أو حتى قبل وضع كريم الوقاية من الشمس، أضيفوا بضع قطرات من بيو-أويل. بهذه الطريقة، يكون هناك طبقة لحماية البشرة، ستساعد في الحفاظ على الترطيب الذي يلزمها، مع وضع هذا الزيت، تصبح البشرة اكثر صحة بفضل ما يغتني به من مكونات نباتية طبيعية مثل خلاصة البابونج ونبتة الآذريون وإكليل الجبل.
٢- مع تغيير المناخ غالباً ما تكون البشرة أجفّ ومتهيّجة بسبب عدم توفر الترطيب الكافي لها وقلة عدد ساعات النوم وعدم تناول السوائل الكافية خلال فترة الصيام، بإضافة بضع قطرات من زيت بيو-أيول إلى الحمام اليومي، يمكنكم تزويد البشرة بالترطيب الذي يلزمها بشكل فعال. عند وقت الإفطار (بعد الصوم)، احرصوا على تناول الكثير من السوائل والعصائر الطازجة وتفادوا تناول الكثير من الأطعمة الدهنية قدر المستطاع.
٣- لتغذية البشرة، إضافة بعض قطرات زيت بيو أويل خلال عملية التقشير لإزالة الخلايا الميتة، وبإمكانكم تقشير البشرة لإزالة الخلايا الميتة بمكونات طبيعية مثل السكر البني وعصير الليمون إلى جانب بضع قطرات من زيت بيو-أويل. افركوا البشرة بهذا المزيج بحركة دائرية واتركوا المزيج عليها لبضع دقائق، بعد ذلك، اغسلوها بالماء الدافئ وضعوا عليها بضع قطرات زيت بيو-أويل لتصبح مشرقة.
يذكر أنّ زيت بيو أيول، متوفر لدى أبرز الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة في سعة ٢٥ مل بسعر ٢٤،٢٥ درهماً، وسعة ٦٠ مل بسعر ٤٧،٢٥ درهماً، وسعة ١٢٥ مل بسعر ٧٨،٧٥ درهماً.

يحدث الآن  سكوبي كافيه دبي يقدم قائمة آيس كريم عالمية لا تصدق
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق