خليك عالموضة

نصائح للحفاظ على بشرة شابة خلال الصيف من بيو أويل

بيو أويل مستحضر يحافظ على بشرة رطبة ومرنة

عين دبي – ستايل

مع حلول فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، تحتاج البشرة والأظافر إلى مزيد من العناية والاهتمام لحمايتها من الجو المشمس.في ما يلي أربع نصائح للحفاظ على بشرة شابة ومتجددة هذا الصيف مع بيو أويل:

نصائح للحفاظ على بشرة شابة خلال الصيف من بيو أويل
نصائح للحفاظ على بشرة شابة خلال الصيف من بيو أويل

1. تجديد البشرة
يعتبر بيو أويل مساعد مناسب للضرر الذي يلحق بالبشرة نتيجة الأشعة فوق البنفسجية، ففيتامين Eيحدّ من عدد الخلايا المتضررة نتيجة هذه الأشعة ويساعد على إعادة الزيوت والترطيب التي يفقدها الجسم من خلال عمل طبقة عازلة على البشرة وحبس الترطيب في الجلد.
2. جفاف البشرة
زيت بيو أويل يهدئ ويحل مشاكل البشرة الجافة جداً نتيجة الرطوبة المتزايدة وتكييف الهواء، فهذا الزيت يرطّب البشرة بفضل تركيبته الفعالة والتي تحتوي على PurCellin الذي يجعل عملية امتصاص الزيت للبشرة سريعة ومن دون أن تبدو دهنية.
كما أنّ بيو أويل مرطب فعال جداً وتمتصّه البشرة على الفور لتصبح ناعمة ورطبة ، كما أنّه ينقل الترطيب إلى أعمق طبقات الجلد لكي تبقى مرطبة لفترات أطول.
3. الأظافر
يعمل بيو أويل بشكل فعال لترطيب الأظافر ومعالجة البشرة التي تحيط بها، حيث يمكن وضع كمية صغيرة من زيت بيو-أويل على الأظافر والبشرة المحيطة بها عند الحاجة، ففيتامين E الذي يغتني به يبقيها قوية وصحية طوال فصل الصيف وخلال السفر في هذه الفترة.
4. الاستحمام
يمكن استعمال هذا الزيت المرطب في الحمّام، ففي ختام يوم طويل خلال الصيف الحار، يمكن إضافة بضع قطرات من زيت بيو-أويل إلى حوض الاستحمام بعد ملئه بالماء لأخذ حمّام لترطيب البشرة وتغذيتها.
يذكر أنّ بيو أويل هو مستحضر يحافظ على بشرة رطبة ومرنة بفضل تركيبة فريدة من المكوّنات التي تضمن بشرة سليمة ومتجددة وشابة.
يتوفر هذا المنتج لدى أبرز الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة في سعة 25مل بسعر ٢٤,٢٥ درهم إماراتي وسعة 60مل بسعر ٤٧,٢٥ درهم إماراتي وسعة ١٢٥ مل بسعر ٧٨,٧٥ درهم إماراتي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق