خليك عالموضة

نظارات DGGraffiti النسائية من Dolce&Gabbana

مجموعة موسم ربيع وصيف 2018

عين دبي – ستايل

أعلنت علامة Dolce&Gabbana، عن نظارات DGGraffiti من مجموعة النساء لموسم ربيع وصيف 2018.تسير موديلات النظارات الجديدة، على نمط الشارع streetwear والنمط المعاصر، وتتميز بطابعها الحاد.

نظارات DGGraffiti النسائية من Dolce&Gabbana
نظارات DGGraffiti النسائية من Dolce&Gabbana

DG4319
تُضفي زخارف الجرافيتي الموجودة على الإطار العريض ذو تصميم الفراشة طابع نمط الشارع على النظارة الشمسية المصنوعة من الأسيتات مع جسر معدني.
كما أنّ فكرة الموديل تمنح طابعاً ساخراً خاص بجيل الألفية، على نظارة أنثوية.
DG4311
تتميز هذه النظارة الشمسية بتصميم عين القطة مصنوعة من الأسيتات أسود اللون مع عدسات مُتدرجة رمادية اللون.
كما تتزين الأذرع بألوان وكتابات الجرافيتي التي تُضفي سحراً معاصراً على الموديل.
DG4321F
تجمع هذه النظارة الشمسية ذات تصميم عين القطة المصنوعة من الأسيتات بين أنثوية الإطار كبير الحجم وفكرة الجرافيتي. حيث تزين الواجهة والعدسات رمادية اللون والأذرع العريضة بجمل ملونة ومرحة.
وتَضاف على تلك الأخيرة تفاصيل معدنية مُستوحاة من القلب المُقدس Cuore Hear.
كما يتوفر الموديل بشكل حصري في متاجر Dolce&Gabbana.
تجدر الإشارة إلى أنّ Dolce&Gabbana هو بيت أزياء إيطالي، يُنتج الملابس والأحذية والحقائب والساعات والنظارات، وقد أسسه الإيطاليان دومينيك دولتشي (ولد في سيسيلي بالقرب من باليرمو)، وستيفانو غابانا (المولود في ميلانو) والمعروفان بتصميماتهما للمشاهير في العالم كـمادونا ومونيك بيلوتشي وآيومي هاماساكي وإيزابيلا روزيلليني وكايلي مينوغ وليونيل ميسي، وعادةً ما يغلب اللون الأسود على تصاميمهما، وقد تأسست الشركة في مدينة ميلانو الإيطالية في العام 1985 ، وبدأ الاثنان التصميم معاً واكتساب الشهرة مع بداية عام 2005 عندما بدأت الشركة بأخذ الطابع التجاري على نطاق أوسع.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق