خليك عالموضة

نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد

سبعة تصاميم جديدة

عين دبي – ستايل

أعلنت Vogue Eyewear، عن إطلاق مجموعة النظارات الثانية مع عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد.تعرض جيجي حديد أناقتها لعام 2018 في حملة دعائية جديدة، مُخصصة للدفعة الثانية من مجموعتها الخاصة لـVogue Eyewear.
سبعة تصاميم جديدة تؤطر الأنماط المختلفة للجمال بأشكال نظارات شمسية ذات أناقة، تتباهى بتحديد معدني ذهبي فائق الرقة ودرجات لونية تراثية برَّاقة بكريستالات سواروفسكي المتلألئة.

نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد
نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد

VO4085S
مُصممة لتناسب كل مظهر من مظاهر التألق البوهيمي التي يُمكنكِ تخيلها، فهذا الموديل من النظارات الشمسية المستديرة المعدنية بالكامل يتباهى بتحديد ذهبي دافئ مقترن بـ3 ألوان عدسات اختارتها خصيصاً جيجي حديد. عبر الانتقال بالأسلوب الجدير بالاقتناء إلى بُعد جديد كلياً مع عدسات مُسطحة رائجة للغاية، تخلق العدسات الكلاسيكية الرمادية أو البنية المتدرجة مظهراً غنياً ومستوحياً من الماضي سيناسب أي أسلوب، أما العدسات العاكسة بالذهبي الوردي فتظهر القليل من الجرأة للحصول على مظهر أيقوني مع انطباع الاستعداد للاحتفال.

نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد
نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد

VO5237S
جمال مع إحساس بالرقي، يستحضر هذا الموديل الصغير من النظارات الشمسية بشكل عيون القطة عالم الأناقة المستوحى من الخمسينيات لخلق مظهر جديد يفيض بالشخصية القوية مع إطلالة Gigi Hadid المتميزة. يتوفر بالدرجات العتيقة المصقولة لصَدَفة السلحفاة والهافان الداكن المقترن بكل من خيارات العدسات الكلاسيكية والجديدة فائقة الأنوثة.
VO5235S

يحدث الآن  دبي تستضيف معرض فني للفنانة السعودية سارا أبو عبدالله
نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد
نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد

زوايا تخطف العين وألوان مليئة بالضوء تحدد الروح الجذابة للمرأة الحديثة التي لا تخشى أن تكشف عن كل وجه من أوجه شخصيتها. بشكلها الفريد وخياراتها اللونية البراقة من الاسيتات عالي الجودة – بما في ذلك الدرجات الغنية لصَدَفة السلحفاة والهافان بالإضافة إلى الإطار الشفاف المعاصر.
VO5236B

نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد
نظارات Vogue Eyewear بالتعاون مع جيجي حديد

هذه الأسلوب من النظارات الطبية الصغيرة ذات شكل عيون القطة المصنوع من الاسيتات عالي الجودة يتوفر بعدة ألوان، ويتحول من الأنيق الرجعي إلى الرائج للغاية في لمح البصر. قومي بإضفاء طابع شخصي على مظهرك مع واجهات حمراء شفافة وأذرع بنمط صَدَفة السلحفاة أو اختاري ألوان التراث لتتماشى مع عناصر سواروفسكي ، وبالطبع هناك أيضاً الأسود الأساسي والخيار الشفاف بالكامل شبه المختفي.
VO4105S
مُصممة لتتحدى، إنها هذه النظارة المعدنية المستوحاة من التسعينيات ذات شكل عيون القطة بتأثير لوني مفصول بدرجتين يبرز تصميم شريطها العلوي القوي وشكلها المميز. مصصمة لتحتوي على تباينات جمالية، فمجموعة الألوان تتلاعب أيضاً بالملمس فتجمع المعدن الممشط والمصقول والألوان مع عدسات رائعة أحادية اللون وعدسات عاكسة بالذهبي المتدرج للحصول على مظهر بارز يعبر تماماً عن الازدواجية المرحة والنمط عالي التأثير.
VO4106S
اختاري الذهبي مع هذه الأيقونة المعدنية بالكامل ذات اللمسة الهندسية الجديرة بالاقتناء. إطارات ذهبية فائقة الرقة تصبح رائجة بعدسات مُسطحة بظلال بالوردي الباستيل أو الأزرق أو الرمادي الكلاسيكي أو عدسة عاكسة برتقالية متدرجة الى الفضي مما يبرز شكل العدسة المنخفضة مع جاذبية مرحة.
الثقة تضمن أن يكون الجمال مسألة يومية، وجيجي تعرض لنا بالضبط كيفية الظهور كذلك. خفيفة وراقية، هذه اللقطة المنسمة للسماء تُظهر الدرجات المضيئة للأسلوب الآسر من منظور جيجي الفريد. التقطي الضوء بأسلوب Gigi Hadid Special Collection الفريد.
VO4107S
مضمونة لإضافة لمسة مختلفة على أي مظهر، فهذا الإطار من النظارات الشمسية المعدنية الرقيقة تلتقط رؤية جيجي حديد Gigi Haidi الخاصة بحملة SHOWYOURVOGUE# تماماً. من الأسلوب اليومي الخالي من الهموم إلى الأناقة الحضرية الجريئة، هذه البنية الأصلية شبه الخالية من الحواف بجسرها عالي الوضع وشكلها البيضاوي الصغير تتمتع بالرجعية الأنيقة، بينما تعكس صيحات كاملة على العدسات العاكسة الفضية الأنيقة والذهبية الوردية المتدرجة الأنثوية مع إطارات تتناسب معها. المزيج الذهبي الكلاسيكي والبني المدرج أو الذهبي والرمادي يُكمل الخيار لتعدد أساسي.

يحدث الآن  دبي تنظم موسم الهدايا بنسخته الأولى خلال موسم الأعياد 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نظارات جيجي حديد (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق