الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

نظرة أولية على جزيرة تراس برج العرب

 عين دبي – وجهات

انضمت جزيرة إصطناعية جديدة تحمل اسم تراس برج العرب، إلى معالم هذا الفندق الفاخر، وتتميز هذه الجزيرة بتصميم مميز وفريد وإطلالة على مياه الخليج.


كما وتتميز شواطئ الجزيرة بالرمال الناعمة التي يتوسطها ممشى يربطها بالجزيرة الأصلية للفندق، وتحيط به شواطئ ساحرة ومناطق مشجرة ومساحات مفتوحة تتيح الاستمتاع بأشعة الشمس.

وتضم الجزيرة الجديدة العديد من المرافق أبرزها حوضين للسباحة عصريين أحدهما حوض سباحة كبير للمياه العذبة تصل مساحته إلى 612 متراً مربّعاً وآخر لمياه البحر المالحة بمساحة تبلغ 828 متراً مربعاً، وتضم مرافق السباحة أربعة حمامات جاكوزي، و126 سريراَ مجهزاً لهواة الاستمتاع بأشعة الشمس، 24 سريراً فاخراً بمنطقة الشاطئ، إضافة إلى ركن لتقديم المأكولات والمشروبات المنعشة، كما تتوافر قائمة متنوعة من الأطباق المناسبة للأجواء البحرية.

تضم الجزيرة أيضا 32 كابينة مكيفة تطل على نخلة الجميرا، من بينها ثمانية كبائن ملكية تضم مجموعة من المرافق المميزة الخاصة بالسباحة وينعم مستخدموها بخدمات الضيافة الراقية، كما تضم الجزيرة سبا مجهزة بالكامل، وأكشاك لتقديم الفواكه الطازجة والقهوة.

يحدث الآن  إفتتاح العيادة الأولى لشبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في دبي

أما بالنسبة لمطاعم الجزيرة، فمن أبرزها مطعم سكيب الذي يتميز بإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء ويقدم قائمة طعام لا مثيل لها يتم تحضيرها من طرف كبير الطهاة في المطبخ، الشيف تيمور فازيلوف.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق