دبي الذكية

نظرة على تطبيق مكتبة دبي

عين دبي – تطبيقاتي

قبل فترة أطلقت هيئة دبي للثقافة والفنون تطبيق ذكي يدعى مكتبة دبي Dubai Library و يهدف إلى تحسين خدمات المكتبات في المدينة، ومساعدة جميع شرائح المجتمع للوصول إلى الكتب العادية والإلكترونية المتوفرة في الإمارة .

ويتيح التطبيق للمستخدمين سهولة الاشتراك أو تجديد أو إلغاء العضوية في مكتبة دبي العامة، والوصول إلى الكتب والمنشورات والفصول الدراسية والقاعات متعددة الأغراض، كما يسمح للمشتركين الاستفادة من مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية في المكتبة.

unnamed

ويمكن التطبيق الباحثين والمهنيين من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الكتب والمراجع، كما توفر القدرة على البحث باللغة العربية في مجموعة واسعة من الدوريات والتقارير الإلكترونية كما يمكن من خلال التطبيق حجز غرف دراسية و غيرها من العمليات في أي من مكتبات دبي و التي كانت تتطلب سابقا التوجه اليها بأقدامك.

1111-1

كما تقدم قاعدة بيانات التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من المقالات الأكاديمية من كبرى الصحف والمجلات في جميع أنحاء العالم، وتضم مجموعة شاملة ومتنوعة من الموارد التعليمية المتاحة من العلوم الفيزيائية والاجتماعية والتكنولوجيا والطب والهندسة والفنون والأدب والعديد من المواضيع الأخرى بحسب موقع دبي كرونيك.

لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد : من هنا

لتحميل التطبيق لهواتف آيفون: من هنا

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق