دبي الذكية

نظرة على تطبيق GROUP لتوصيل طلبات الأطعمة الأول من نوعه في الإمارات

أرخص تطبيق توصيل الطعام الى المنازل في الإمارات

نظرة على تطبيق GROUP لتوصيل طلبات الأطعمة الأول من نوعه

عين دبي – دبي الذكية

يعتبر تطبيق GROUP أحدث تطبيق لتوصيل طلبات الأطعمة الأول من نوعه في الإمارات، ويتميز بنظامه المرن وسهل الإدارة، مع توصيل سريع و بأسعار جد مناسبة .

طبعا التطبيق يوفر لجميع المطاعم المشاركة فيه خلال الشهر الأول من الإطلاق خدمة توصيل الطلبات بدون عمولة خلال الأشهر الستة الأولى، وسوف يساعد التطبيق الجديد العملاء والمطاعم على حد سواء في توفير الوقت والمال والجهد، وخاصة خلال الوقت الحالي الذي نعيشه اليوم.

يحدث الآن  مجموعة الفطيم العقارية تعتمد نظام مكاني الأول من نوعه

التطبيق الجديد يوفر عملياته مع تكلفة 1 درهم فقط عند كل طلب، والتي تعتبر تكلفة منخفضة وغير مسبوقة في مشهد منصات توصيل الطلبات في الدولة.

وإلى جانب دعم أعمال مجتمع المطاعم، سوف يتمكن القائمون على المطاعم من التحكم مباشرة بصفحات المطاعم في التطبيق، حيث يمكنهم تحميل جميع الصور والمعلومات والتحكم بعرض الخصومات والعروض، ويمكن للمطاعم رسم خرائط لمناطق التوصيل واستخدام برامج التشغيل الخاصة، وذلك وفقاً لتكلفة معقولة، وسوف يمكنهم أيضاً اختيار استخدام برنامج تشغيل تابع لجهة خارجية كخيار ضمن التطبيق.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  مجموعة الفطيم العقارية تعتمد نظام مكاني الأول من نوعه

وأما بالنسبة للجمهور، فقد تم تصميم التطبيق ليكون سهل الاستخدام ومجاني لطلب الطعام، وذلك من خلال أجهزة المحمول الذكية التي تعمل وفقاً لنظاميiOS  و Android ، ويضم التطبيق مجموعة متنوعة من المطاعم ومراكز تجارة الجملة ذات الجودة العالية.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى