أبوظبي

نظرة على لاونج شالا الشاطئي في بارك حياة أبوظبي

لاونج شاطئي بوهيمي الطراز في أبوظبي

نظرة على لاونج شالا الشاطئي في بارك حياة أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

يعتبر لاونج شالا الشاطئي الواقع في بارك حياة أبوظبي من أحدث الوجهات الفاخرة في أبوظبي وهو لاونج يحمل سمات الثقافة البوهيمية في جميع حناياه.

يتمتع هذا اللاونج الشاطئي الاستثنائي بديكور رائع يناشد الحواس وتتخلله لمسات عصرية تجسد أعلى مستويات الترف كما أنه مستوحى من نعومة الريش وعناصر الطبيعة الخلابة ستأخدكم في رحلة إلى عالم آخر ملؤه السكينة.

لاونج شاطئي بوهيمي الطراز في أبوظبي
لاونج شاطئي بوهيمي الطراز في أبوظبي

تضم هذه الوجهة الشاطئية الكائنة على سطح مبنى استراحة طويلة وموقد نار ومفروشات مميزة مصنوعة من الخشب الطبيعي والتي تكمّلها الأقمشة البيضاء الناصعة.

يحدث الآن  إفتتاح منتزه سيركيت X الجديد في جزيرة الحديريات أبوظبي

ويتباهى هذا اللاونج يأنه يجمع بصورة متوازنة بين الجودة العالية وأعلى معايير الرفاهية وأجواء الراحة التامة كما يستوعب 40 ضيفاً جالساً.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

 يقدم الاونج الجديد قائمة طعام  يتولى عدد من الطهاة المخضرمين تحضير أطباقها باستخدام مكونات الشرق أوسطية لتختبر تجربة طعام لن تحتاج خلالها إلى استخدام لوازم المائدة إلاّ عند الضرورة و يمكنك مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك .

يحدث الآن  دروبليتس من كبودل تنظم أنشطة تزيين البسكويت للأطفال خلال عيد الإتحاد 2020
لاونج شاطئي بوهيمي الطراز في أبوظبي
لاونج شالا

يوفر هذا المكان أجواء باعثة على الاسترخاء بعيداً عن الضوضاء والضغوطات، كما يقدم أمسيات تملئها الموسيقى الإلكترونية والإيقاعات الحية مما جعله الوجهة المفضلة لدى كل الباحثين عن الاسترخاء والراحة في أبوظبي.

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية.

للمزيد من حول إمارة أبوظبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى