المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

نودل هاوس تقدم حسم 50% في إطار حملتها ضد البلاستيك

نودل هاوس تطلق مبادرة للحّد من استخدام البلاستيك

عين دبي –  مطاعم

أطلقت سلسلة مطاعم نودل هاوس مبادرة يوم بدون بلاستيك، جاء الإعلان عن هذه المبادرة، تعبيراً عن موقف سلسلة المطاعم الصارم ضد التلوث البلاستيكي.
ضمن هذه المبادرة ستتوقف سلسلة مطاعم نودل هاوس عن استخدام القش، وكافة أدوات المائدة البلاستيكية في جميع مطاعمها وعبر كافة خدمات توصيل الطلبات.
هذا وقد قررت علامة نودل هاوس تعزيز حملتها للحدّ من الإسراف في استعمال البلاستيك وحيد الاستعمال، بمناسبة يوم الشركات العالمية التي تهتم، المصادف في يوم الأحد بتاريخ 18 مارس، وذلك بتقديمها حسماً بقيمة 50% لضيوفها من دبي، الذين يحضرون معهم لوازم الوجبات الجاهزة البلاستيكية غير المرغوب فيها إلى أي فرع من فروع نودل هاوس، باستثناء فرعها في مطار دبي.


نودل هاوس تقدم حسم 50%
نودل هاوس تقدم حسم 50%

كما أنّ هذا العرض يشمل عدداً غير محدود من الزوار، وكافة الأدوات البلاستيكية التي يتم إحضارها من أي مقهى أو مطعم، ليتمّ بعد ذلك إعادة تدوير هذه الأدوات البلاستيكية التي يتم جمعها من قبل المطعم، الذي ينتظر دعم رواده ووقوفهم بجانبه في حملته هذه.
يجدر الذكر أنه وفقاً لمؤسسة ذا بلاستيك أوشينس، يقدر بلوغ الإنتاج البشري للبلاستيك إلى ما يقارب 300 مليون طن من البلاستيك في العالم سنوياً، 50% منها يتم التخلص منه بعد استخدامه مرة واحدة، علاوةً على التهديد المباشر الذي يطال أكثر من 700 فصيلة من الكائنات البحرية، والتي تواجه خطر الانقراض بسبب ابتلاع البلاستيك أو وقوعها ضحية شباكه أو التلوث الخطير الناجم عنه.

يحدث الآن  مطعم وورلد كت ستيك هاوس يقدم عرض طعام جديد لعشاق أطباق اللحم
نودل هاوس تقدم حسم 50%
نودل هاوس تقدم حسم 50%

كل هذه الأسباب كانت الحافز الرئيسي وراء انضمام نودل هاوس إلى الحملة التي أطلقتها مطاعم فريدوم بيتزا في جميع أرجاء البلاد لمحاربة التلوث البلاستيكي، وذلك أتى لتحفيز الناس على التوقف عن استخدام المواد البلاستيكية غير الضرورية.
وقد اتخذت سلسلة مطاعم نودل هاوس عدة خطوات لهذا الموضوع، كتقديم القش الورقي أو المصنوع من الخيزران بناء على طلب الزبون، فيما ألغت استخدام لوازم المائدة البلاستيكية من كافة طلبات التوصيل للمساهمة بشكلٍ فعلي وجاد في الحد من التلوث البلاستيكي البيئي الخطير.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق