الفعالياتعيد الأضحى

هدايا عيد الأضحى من Rituals

تتوفّر علب الهدايا هذه في أربعة أحجام مختلفة

عين دبي – عيد الأضحى 2018

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلنت علامة Rituals، عن مجموعة من الهدايا التي يمكن اهدائها بمناسبة العيد.توفر علامة Rituals، مجموعة الهدايا التي تقدم كعربون محبّة بمناسبة العيد، وقد تمّت إعادة تصميم مجموعة الهدايا لتتلاءم مع الأذواق المختلفة.

هدايا عيد الأضحى من Rituals
هدايا عيد الأضحى من Rituals

تضم المجموعة كلاً من Rituals: The Ritual of Dao، وThe Ritual of Sakura، وThe Ritual Of Happy Buddha، وThe Ritual of Ayurveda، وThe Ritual of Samurai وThe Ritual of Hammam.


هدايا عيد الأضحى من Rituals
هدايا عيد الأضحى من Rituals

يذكر أنّ علامة Rituals، حرصت على استخدام مواد صديقة للبيئة، وتوضيب هذه الهدايا في علب متميزة، كما يُمكن استخدام هذه العلب لاحقاً لتوضيب الصور أو الرسائل أو المجوهرات وغيرها من الأغراض الشخصية.
هذا وتتوفّر علب الهدايا هذه في أربعة أحجام مختلفة، وهي صغيرة ومتوسّطة وكبيرة وكبيرة جداً.
تجدر الإشارة إلى أنّ Rituals Cosmetics، تعتبر أوّل علامة في العالم تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم. فمع تشكيلة واسعة من المستحضرات، بما فيها مستحضرات العناية بالجسم، والشموع المعطّرة، والعيدان المعطّرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات المكياج المعدنية الثمينة والملابس المريحة والفاخرة المصممة لممارسة اليوغا، تجعل العلامة من الروتين اليومي الممل عادةً تجميليةً ممتعةً، وقد تمّ تصميم المستحضرات التي يبلغ مجموعها أكثر من 400 مستحضر من وحي التقاليد الشرقية القديمة. عام 2000، افتتحت Rituals أول متجر لها في شارع كالفر في أمستردام، تلته فروع في مدن نابضة بالحياة مثل لندن، مدريد، أنتويرب، باريس، لشبونة، برلين، ستوكهولم ونيويورك، وتمتلك العلامة أكثر من 660 متجراً، وأكثر من 2020 مركز بيع داخل متاجر كبيرة، وأربعة مراكز سبا في 27 بلداً حول العالم. وقد شهدت Rituals Cosmetics توسّعاً سريعاً في الطائرات، وسفن الرحلات البحرية والعبّارات والفنادق.
تتوفر مستحضرات RITUALS في:
الإمارات العربية المتحدة
مول الإمارات، دبي | 0255 50 56 971+
برجمان مول، دبي | 0410 509 56 971+
مارينا مول، أبوظبي | 5090336 56 971+
عمان
مسقط جراند مول | 968933991313+

يحدث الآن  تعرفوا على أهم فعاليات تحدي دبي للياقة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق