الفعالياتعيد الام

هدية مميزة من الذهب للأمهات في عيدهن

تشكيلة خاصة من بيور جولد للمجوهرات بمناسبة عيد الأم 2018

عين دبي – عيد الأم

بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018، أطلقت بيور جولد للمجوهرات، تشكيلة خاصة من قلائد الذهب والألماس، لتكون هدية مميزة للأمهات في عيدهن.

أطلقت بيور جولد للمجوهرات، المجموعة الرائدة في عالم المجوهرات، تشكيلة خاصة من قلائد الذهب والألماس بهذه المناسبة المتميزة.

تشكيلة خاصة من بيور جولد للمجوهرات
تشكيلة خاصة من بيور جولد للمجوهرات

وتأتي القلائد الحصرية في تصميمين مبتكرين يجمعان بين دقة التفاصيل وحرفية التصنيع، وتتوسط كل واحد منهما كلمة أم باللغة العربية أو  MUM بالإنجليزية حسب رغبة العميل.

كما تأتي هذه التشكيلة الخاصة، مع قسائم حسومات مجانية، يمكن استخدامها في مختلف متاجر بيور جولد للمجوهرات في دول مجلس التعاون الخليجي لشراء تشكيلات مختارة من الألماس.

يحدث الآن  نخيل مول‎ يستعد لإفتتاح أحدث وجهاته المميزة ردهة ديباتشيكا للطعام
تشكيلة خاصة من بيور جولد للمجوهرات
تشكيلة خاصة من بيور جولد للمجوهرات

وعلاوةً على ذلك لديها ضمان التصليح مدى الحياة ونقاط ولاء مضاعفة لأعضاء برنامج الولاء رويالتي ريواردز.

وبهذا التصميم الذي يجمع بين الذهب والألماس، يتدلى من القلائد شكل دائرة أو قلب، كتعبير عن المحبة التي تربط بين الأمهات والأبناء.

تبدأ أسعار هذه القلائد بمبلغ 999 درهم إماراتي.

وتتوفر قلائد إصدار عيد الأم الألماسية والذهبية في كافة منافذ بيع بيور جولد للمجوهرات في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من عرض استرداد حتى 70% من المبلغ المدفوع على شكل قسيمة حسومات مجانية حتى 21 مارس، ليتسنى لهم استخدامها لشراء تشكيلات ألماسية مختارة، إضافة إلى الحصول على ضمان التصليح مجاناً مدى الحياة.

يحدث الآن  حفل فرقة الآر أند بي العالمية بويز مان في دبي

عند شراء أي من قلائد هذا الإصدار الخاص، من منافذ بيع علامة بيور جولد للمجوهرات المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي، يحصل العميل على قسيمة حسم مجانية بقيمة 750 درهم إماراتي، يمكن استخدامها لشراء تشكيلات مختارة من الألماس.

تجدر الإشارة أن برنامج الولاء المتميز رويالتي ريواردز من بيور جولد للمجوهرات، يتيح الحصول على نقاط نقدية لقاء كل عملية شراء تتم ضمن متاجر العلامة.

هذا ويمكن للعملاء البدء بكسب النقاط على الفور بمجرد تسجيلهم في البرنامج الذي يضم أربع فئات بمميزات رائعة تشمل الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية والألماسية في أي من فروع العلامة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق