الوجهات

هزاع المنصوري يحل ضيفاً على مدرسة ريبتون دبي

هزاع المنصوري يقدم نصائحه لطلاب مدرسة ريبتون دبي

هزاع المنصوري يحل ضيفاً على مدرسة ريبتون دبي

عين دبي – وجهات 

استقبلت مدرسة ريبتون دبي Repton School Dubai هزاع المنصوري ، أول رائد فضاء إماراتي برفقة رائد الفضاء سلطان النيادي في حرم المدرسة في ند الشبا.

تم إستقبال الرائدين بسعادة لا تصدق من طرف طلاب المدرسة و أساتذتها ومديرها و قام الرائدين بجولة في حرم ريبتون الذي تبلغ مساحته 1.3 قدم مربع قبل تقديم عرض ملهم ومحفز للطلاب اليافعين من السنة الرابعة إلى العاشرة ذكر خلاله المنصوري تفاصيل حول تعقيدات رحلته إلى الفضاء وإلى محطة الفضاء الدولية وشجع الطلاب الشباب على العمل بجدّ لتحقيق أحلامهم ليصبحوا رواد فضاء مستقبليين.

تقع مدرسة ريبتون دبي في مجمع مذهل يمتد على مساحة 1.3 مليون قدم مربع في ند الشبا 3، وتعتبر أكبر مدرسة في المنطقة وتضمّ حاليًا نحو 1800 طالبًا.

هزاع المنصوري
هزاع المنصوري

تضمّ المدرسة مبنيين للطلاب الداخليين وتوفّر الإقامة الداخلية للطلاب ولأسرهم، سواء من خلال :

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
  • إقامة داخلية طوال مدة الدراسة
  • خيار إقامة داخلية أسبوعية أكثر مرونة

طبعا إفتتحت مدرسة ريبتون دبي أبوابها في العام 2007 لتقدّم تجربة تعليمية من الطراز العالمي إلى الطلاب من كافة الجنسيات، المتراوحة أعمارهم بين 3 و18 سنة إلى جانب تجربة المدرسة الداخلية ابتداء من سن 11 عامًا وتقدم مجموعة متكاملة من منهج الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي، إلى جانب دبلوم البكالوريا الدولية والبرنامج المهني التابع للبكالوريا الدولية .

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى