المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

وجبات طعام مجانية للباحثين عن العمل من مطعم ذا كباب شوب

مطعم ذا كباب شوب في واحة دبي للسيليكون

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم ذا كباب شوب The Kebab Shop الواقع في واحة دبي للسيليكون عن تقديمه وجبات طعام مجانية للباحثين عن عمل.

وعلق المطعم على بابه عبارة جميلة جداً وهي كالتالي: إذا كنت عاطلاً عن العمل وتبحث عن وظيفة، يمكنك التوقف لتناول وجبة طعام مجانية في مطعمنا، لا تفكر في الأمر كعمل خيري، يمكنك العودة لتدفع ثمن الوجبة عندما تستطيع ذلك.

وجبات طعام مجانية للباحثين عن العمل من مطعم ذا كباب شوب
وجبات طعام مجانية للباحثين عن العمل من مطعم ذا كباب شوب

هذه المبادرة أطلقها صاحب المطعم رجل الأعمال الباكستاني الكندي كمال رضوي ، وذلك بعد حادثة غريبة أثرت به وهي أنه منذ فترة من الزمان كان هناك اثنان من العملاء يزوران المطعم بشكل يومي ويتناولون وجباتهم ويقضون وقتًا ممتعًا بالدردشة، وكان هذا المطعم بمثابة منزلهم الثان ولكن بعد فترة توقف أحدهم عن الحضور وعند الاستفسار، وجد رضوي أن الرجل فقد وظيفته وتوقف عن زيارة المطعم للحد من نفقاته فحزن صاحب المطعم و طلب من صديقه أن يخبره أن يواصل المجيء إلى هنا وتناول وجباته كما اعتاد و قال له أن لا يعتبرها صدقة، و ليعتبرها قرضاً وفي وقت لاحق إذا حصل على وظيفة ويريد أن يدفع يمكنه العودة ودفع ثمن الوجبات .

يحدث الآن  مطعم كابانا في العنوان دبي مول يعلن عن عروضه المتنوعة

و بالفعل عاد الرجل لزيارة المطعم مرة أخرى، و أكد كمال أنه لم يرى قط مثل تلك السعادة والامتنان التي رآها في وجهه، مما جعله يفكر في عدد الأشخاص الذين سيواجهون صعوبات أثناء البحث عن عمل ويقللون من وجبات الطعام لخفض نفقاتهم. وقرر أن يطلق هذه المبادرة لمساعدتهم .

وأصدر رضوي الذي يقيم في دبي منذ تسع سنوات تعليمات صارمة لموظفيه بعدم طرح أية أسئلة أو طلب أي إثباتات شخصية أو أوراق عمل لأي عميل يرغب في الحصول على وجبة مجانية، وكل ما على العميل أن يفعله هو الإشارة إلى اللوحة الخارجية، ولن يقوم الموظفون بطرح أية أسئلة، وسيكتفون فقط بسؤاله عما إذا كان يريد وجبة نباتية أو غير نباتية، .

يحدث الآن  مطعم أوبا يطلق قائمة طعام صيفية جديدة بامتياز تستحق التجربة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك