أبوظبي

وجبات يومية في مخيم الصيف من حديقة الإمارات للحيوانات

وجبات يومية طازجة في المخيم الصيفي للأطفال

عين أبوظبي – وجهات

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، عن تقديم وجبات يومية طازجة في المخيم الصيفي للأطفال.تُقدّم حديقة الإمارات للحيوانات، وجبات طازجة يومية خلال أشهر الصيف، حيث يتمّ تقديم الغداء في القرية التراثية، وهي قاعة بتكييف مركزي مناسب مُخصّصة لتناول الطعام.

مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
مخيم الأطفال الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

هذا وتقدّم المأكولات العالمية والتي تماثل الأطباق المنزلية الصنع مع قائمة يتمّ تداولها كل أسبوعين على التوالي، وتتضمّن وجبات الطعام في الأسبوع الأول: معكرونة دجاج ألفريدو بالكريمة، برياني الدجاج، برجر لحم البقر مع البطاطا المقرمشة، دجاج ماسالا مع الأرز، صدر الدجاج مع صلصة الفطر والأرز.
كما تشمل قائمة الأسبوع الثاني: طبق أدوبو الفليبيني، معكرونة أرابياتا بالدجاج، نودلز الخضار، صدر دجاج مشوي مع بطاطا مهروسة وشاورما دجاج مع بطاطا مقلية.
هذا ويتمّ تقديم جميع الوجبات مع السلطات والفواكه الطازجة، إضافة إلى المياه وعصير البرتقال.
يذكر أنه يمكن الحصول على باقة المخيم الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات ، بسعر 199 درهم إماراتي لليوم الواحد، و 800 درهم إماراتي للأسبوع، وهي مفتوحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 14 سنة.
أوقات البرنامج الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات : يومياً من الأحد – الخميس، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً .
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية، كما يوفر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لجميع الضيوف والزوار، تجربة للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب متميزة.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 0000 501 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق