المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي

وجبات فطور إماراتية من مقهى سكة

في فرعيه في سيتي ووك ولا مير

عين دبي – مطاعم ومقهى

أعلن مقهى سكّة، عن تقديم وجبات الفطور المستوحاة من المطبخ الإماراتي الأصيل في فرعيه في سيتي ووك ولا مير.يقدم مقهى سكّة في فرعيه في سيتي ووك ولا مير، وجبات الفطور المستوحاة من المطبخ الإماراتي الأصيل، حيث تبدأ الأسعار من 124 درهماً إماراتياً لشخصين.

مقهى سكة
مقهى سكة

هذا وتتضمن وجبة الفطور مختلف خيارات الجبنة العربية، والتمر المحشي، وحبوب الحمص المسلوقة والمتبلة بشكل خفيف، والفلافل مع الطحينة، والخضروات الطازجة.
أما خيارات الحلوى فتشمل أطباق المحلا وغيرها، إضافة إلى طبق البانكيك الذي يتميز بلمسة إماراتية خاصة والذي يُقدّم مع شراب التمر والجبنة الكريمية أو العسل.
كما أنه بإمكان زوار المقهى كذلك تناول وجبة بيض الطماطم التي هي عبارة عن بيض مطهو ببطء وممزوج بالطماطم والكمون والبهارات والأعشاب، أو وجبة الشكشوكة الشهية التي تتألف من بيض مطهو بصلصة الطماطم الغنية.
هذا وتتوفر الخيارات الأخرى مثل البيض المقلي، والبيض المخفوق، والأومليت التي تزخر بمختلف المكونات.
كما تقدم قائمة الفطور لدى مقهى سكّة خيارات المشروبات الخالية من الكافيين مثل اللبن، أو العصائر الطازجة، أو الشاي والقهوة التقليدية.
تجدر الإشارة إلى أنّ وجهة لا ميرتضم ثلاث مواقع، هي لامير ساوث، ولامير نورث ولاغونا، وتشمل 130 متجراً ومقهى ومطعم تقدم خدماتها عبر 85 منفذاً مفتوحاً حالياً أمام الزائرين، بينما يغطي سيتي ووك، مساحة كبيرة من منطقة الوصل في جميرا، وهو مستوحى من الطراز الأوروبي بممراته الفسيحة التي تحيط بها الأشجار، حيث يمكن الاستمتاع بالمساحات الرحبة في الهواء الطلق، والمعالم المائية، ومناطق الألعاب، والمقاهي الخارجية، والمحلات التجارية.
أوقات الفطور في مقهى سكّة:
يومياً من 8 حتى 11:30 صباحاً
فروع مقهى سكّة
رقم فرع مقهى سكّة في سيتي ووك: 043856524
رقم فرع مقهى سكّة في لا مير: 043856775


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى