أبوظبي

وجبة الديك الرومي من فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

ضمن علبة الوجبات الجاهزة للاحتفالات العائلية داخل المنزل

عين أبوظبي – موسم الأعياد

يقدم فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عرضاً خاصاً لموائد حفلات عيد الميلاد المجيد، وذلك خلال الفترة من 1 لغاية 25 ديسمبر 2018.يتضمّن عرض فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، إعداد الديك الرومي وتقطيعه بشكل مُحترف مع إضافة الزينة الخاصة به، مثل الخبز التقليدي، التفاح، الحشوة المقلية، صلصة التوت البري ومرق اللحم المشوي.

فندق ماريوت داون تاون أبوظبي
فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

هذا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق الجانبية التي تحفل بها موائد الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة، وكل ذلك ضمن علبة الوجبات الجاهزة والمناسبة للاحتفالات العائلية داخل المنزل .
هذا ويوفّر المقهى الديك الرومي بوزن 5-6 كغ بسعر 565 درهم، والديك الرومي الذي يزن ما بين 8-9 كغ، بسعر 765 درهم، مع اختيار 3 أطباق جانبية من القائمة التي تتضمن 6 خيارات.
تجدر الإشارة إلى أنه تمّ افتتاح فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي في سبتمبر 2016، وهو يقع في قلب العاصمة، على بعد 5 دقائق فقط من جامعة خليفة و 25 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي. يحتضن الفندق 315 غرفة وجناحاً واسعاً، مجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات، و 21 غرفة اجتماعات مرنة.
يذكر أنّ فنادق ماريوت، تمتلك أكثر من 500 فندق ومنتجع في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم، و تشارك جميع فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت ريواردز الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط فنادق أو أميال طيران مقابل كل دولار يتمّ إنفاقه خلال كل إقامة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أصناف تقدم مع الديك الرومى (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى