المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

وجبة بطاطس مجانية من بلاك تاب

حصراً على طلبات التوصيل ديليفرو

عين دبي – مطاعم

أعلن بلاك تاب، عن إطلاق عرضه الأحدث، الذي يقدّم وجبة بطاطس مقلية مجاناً، وذلك مع كل كل سندويشة برجر من 6 – 20 سبتمبر.يضم عرض العلامة النيويوركية بلاك تاب، وجبة مجانية من البطاطس المقلية مع كل سندويشة برجر يتم طلبها عبر خدمة التوصيل ديليفرو، على مدار الأسبوعين المقبلين من شهر سبتمبر الجاري.

بلاك تاب
بلاك تاب

هذا وبإمكان محبي البرجر، الاستفادة من هذا العرض من 6 وحتى 20 سبتمبر 2018، والذي يقدم وجبة بطاطس مقلية مجاناً مع كل طلب توصيل منزلي لسندويش البرجر العملاق الذي تقدمه بلاك تاب.


بلاك تاب
بلاك تاب

يذكر أنّ بلاك تاب، كان قد كشف مطلع هذا الشهر عن إطلاق خدمة توصيل الطلبات بالتعاون مع تطبيق ديليفرو، لتمنح لعملائها فرصة تناول البرجر وغيره من الخيارات الأخرى، وهم في وسط منازلهم.
وعلاوة على وصفات البرجر ، تشتمل قائمة توصيل الطلبات على مجموعة من الخيارات المستوحاة من الأطايب الأمريكية المفضلة، كسندويش تكسن برجر التقليدي المحشو بجبن شيدر المعتق ولحم البقر المقدّد مع صلصة شواء بيبي راي الحلوة، وسندويش الدجاج المقرمش مع طبقات من صلصة الشواء الكورية وسلطة الكرنب مع تتبيلة زبدة اللبن والكزبرة وشرائح الليمون والمايونيز الحار.
تجدر الإشارة إلى أنّ بلاك تاب، يوفر لزواره الغداء وسط أجواء أمريكية أصيلة، ويستحضر ديكوره الفريد ثقافة الهيب هوب والبوب الأمريكية التقليدية، ويقدم المطعم، لصاحبيه الشيف جو إيسدوري والسيد كريس باريش، قائمة من سندويشات البرجر تتراوح بين البرجر الأمريكي التقليدي والبرجر النباتي إلى جانب خيارات سلطة البرجر وأجنحة الدجاج الكورية الحارة وأطباق جانبية مثل البروكولي بصلصلة الترياكي والكرنب المسلوق والمقرمش، هذا وقد وصل رصيد المطعم في مدينة نيويورك إلى 3 فروع مع افتتاح آخرها في فندق ذا فينيشن بمدينة لاس فيجاس في ديسمبر 2017 ليكون أول فروعه على الساحل الغربي، أما عالمياً، فتنتشر فروعه في دبي وجنيف.

يحدث الآن  مطعم أمريكانو يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • وجبات بطاطا (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى