سياحة خارجية

وجهات تقدم حفل زفاف وشهر عسل على الطراز الأوروبي الفاخر‎

3 وجهات للإحتفال بالزواج

عين دبي – وجهات خارجية

إذا كنتَ تُخطّط لزفاف أو وجبة غداء، إليك وجهتَين مميزتين تعِدان الأزواج السعداء باحتفال رفيع المستوى تماماً كما ولو كانوا من المشاهير!


بورتو مونتينيغرو
يتربّع فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو على طول شواطئ خليج بوكا المحاطة بالأشجار، مقابل مناظر الجبال الآسرة. يتلاءم هذا الفندق الذي يتسم بتصميم إيطالي مبهر مع الأجواء الأنيقة التي تخيّم على المرسى الفاخر، ما يجعل منه مرتع الأحلام لكل ثنائي ينشد إقامة زفاف من العمر!

في هذا الإطار، ابتكر فندق ريجنت عروضاً مميزة لحفلات الزفاف، متيحاً لكل ثنائي الاختيار بين مواقع مختلفة، على رأسها قاعة تيودو للحفلات، و”إيتاليان جاردن” و”لايبريري بار”، بالإضافة إلى باقات زفاف مصممة بحسب متطلّبات كل ثنائي.

باقات الزفاف:

  • باقة بلاتينوم: تصلح باقة زفاف “بلاتينوم” لـ 200 ضيف كحدّ أقصى، وتشمل استخداماً حصرياً لجناح “فينيزيا” في الفندق، وكوكتيلاً وعشاءً قبل الزفاف، ومشروباً فواراً مع كانابيه خلال حفل الزفاف، وعشاءً مؤلفاً من 5 أطباق وكميةً غير محدودة من كافة المشروبات، فضلاً عن برانش للعرسان في اليوم التالي! كما أنّ الفندق سوف يُحضِر فرقةً موسيقيةً ودي جاي لإحياء حفل الزفاف، وسيقدّم إلى العرسان علاجاً لمدة 120 دقيقةً في السبا من دون كلفة إضافية. يبدأ سعر هذه الباقة من 2255 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
  • الباقة الذهبية: تتضمّن هذه الباقة، مقابل 879 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مشروباً فواراً وكانابيه خلال حفل الزفاف، وقائمة طعام مؤلفةً من 4 أطباق وكميةً غير محدودة من الماء، والمشروبات الغازية، ومشروبات العنب المحلية والمشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى إقامة مجانية لليلة واحدة للعرسان في جناح بغرفة نوم واحدة مطلّ على البحر وعلاج سبا لمدة 60 دقيقةً.
  • الباقة الفضية: تنطوي الباقة الفضية على عشاء مؤلف من ثلاثة أطباق وكمية غير محدودة من الماء، والمشروبات الغازية، ومشروبات العنب المحلية والمشروبات الفاخرة، إلى جانب أسعار خاصة على الإقامة للعرسان، وذلك كلّه مقابل 550 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
  • الباقة البرونزية: بانتظار الثنائي مقابل 424 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، حفلُ كوكتيل يتخلله تقديم المشروب الفوّار وقائمة طعام مؤلفة من 3 أطباق مع الماء ومشروب العنب. كذلك، سوف يحصل العرسان على إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مطلة على البحر.

Couple breakfast at L’Uliveto (indoor) copy

*تشمل كافة الباقات زينة حفل الزفاف وباقة أزهار العروس.

روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا
يتربّع روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا بين أحضان حديقة متوسطية خاصة تمتدّ على مساحة 15 فداناً ويطلّ على روما ومدينة الفاتيكان، مما يجعل منه وجهةً مثاليةً لتمضية شهر عسل استثنائي في ربوع المدينة الخالدة، لاسيما وأنّه خصّص تجربتَين فاخرتَين مجانيّتَين للعرسان.

يحدث الآن  لا تفوتوا إختبار رياضة الصقور الملكية في كازاخستان

جولة “سبرينغ بلوسوم”
يستطيع الأزواج المقيمون في أحد الأجنحة العليا (نابوليون، بترونيوس، بلانيتاريوم أو بنتهاوس) في روما كافاليري لثلاثة ليالٍ أو أكثر، خوض غمار جولة “سبرينغ بلوسوم” مع زيارة خاصة إلى حدائق الفاتيكان أو حدائق “كاستل غاندولفو”، وهي المقرّ الصيفي للبابا. تشمل الجولة أيضاً جلسة يوغا خاصة مع إطلالة مبهرة على المدينة الخالدة، ومشروباً فوّاراً وإمكانية الدخول إلى كوخ خاص في حديقة الفندق الممتدة على مساحة 15 فداناً، ناهيك عن جلسة تدليك للثنائي لمدة 80 دقيقةً.

يبدأ سعر الأجنحة العليا من 25

​,​

874 درهماً إماراتياً

FACEBOOK.COM/WPEOPLE.RU

نزهة فاخرة في الحديقة بين أحضان الطبيعة

يمكن للأزواج المقيمين لليلتَين في جناح فيستا أو كورنر المفعمين بالرومانسية، الاستمتاعَ بنزهة فاخرة في حديقة الفندق الغنّاء مع مساعدهم الشخصي، فيما يحظى الأزواج المقيمون لستّ ليالٍ بجلسة يوغا خاصة وجلسة تدليك لمدة 80 دقيقةً للثنائي.

يبدأ سعر جناح فيستا من 5918 درهماً إماراتياً

يبدأ سعر جناح كورنر من 10000 درهم إماراتي

لحجز إقامتك في روما كافاليري، يرجى المراسلة على  [email protected] أو الاتصال على 

​2031 3509 06 39+


فندق لو رويال مونسو-رافلز باريس

يتميّز فندق لو رويال مونسو-رافلز باريس بموقع مميّز على جادّة أوش المرموقة ويقع على بُعد خطوات قليلة من الشانزيليزيه وقوس النصر، حيث يرتقي بالرومانسيّة إلى أسمى المستويات.

في هذا العام، يدعو فندق لو رويال مونسو العرسان للتنعّم بجلسة تدليك تايلاندي للثنائي في المنتجع الصحي الفاخر “ماي بلاند من كلارنس”، يليها عشاء فاخر لشخصين في مطعم “إل كارباتشيو” الإيطالي الحائز على نجمة ميشلان. بانتظار الثنائي الذي يختار القائمة الخاصة بالمطعم تارت بالأرضي شوكي مع السبانخ وصلصة الخل مع الكمأة السوداء كمقبلات، فيما يمكنهم الاختيار بين سمك موسى المكسو بفتات الخبز مع صلصة الليمون الحامض، أو لحم خاصرة العجل المشوي مع غراتان الكوسى كطبق رئيسي. أما ختامها فهو مسك مع تحلية استثنائية من إعداد بيير هيرمي.

يحدث الآن  برنامج سياحي لقضاء 3 أيام في امستردام

علاوةً على ذلك، سوف يحظى عشّاق الفن بجولة فنية من ترتيب الكونسيرج الفني، جولي أوجيني. تشمل هذه الجولة إمكانية الدخول إلى المعارض في صالة العرض الفنية المعاصرة الخاصة بالفندق، ومشاهدة خاصة لعروض فنية، ومتاحف، ومجموعات فنية خاصة في الجوار، كما يحصلون على دعوات لحضور عروض مسبقة وعروض فنية. الرجاء المراسلة على [email protected] أو الاتصال على ​81 98 99 42 1 33+ للحجوزات.

الأسعار
جلسة التدليك التايلاندي للثنائي: 995 درهماً إماراتياً لمدة ساعة واحدة، الرجاء المراسلة على  [email protected]  أو الاتصال على ​99 88 99 42 1 33+ للحجز

قائمة طعام “إل كارباتشيو”: 653 درهماً إماراتياً، الرجاء المراسلة على  [email protected]  أو الاتصال على ​12 88 99 42 1 33+ للحجز

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى