الفعالياتسياحة خارجيةعيد الأضحى

وجهات من فنادق إنتركونتيننتال لقضاء عطلة عيد الأضحى

في دبي والقاهرة وأمستردام وبالي

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، نقدم إليك بعض الوجهات المتميزة من فنادق إنتركونتيننتال، لقضاء عطلة العيد.في ما يلي مجموعة من فنادق إنتركونتيننتال المتنوعة لقضاء عطلة عيد الأضحى:
هوليداي إن فستيفال سيتي دبي

هوليداي إن فستيفال سيتي دبي
هوليداي إن فستيفال سيتي دبي

يقدم هذا الفندق الذي افتتح حديثاً للعائلات التي لا تريد السفر وترغب في البقاء قريبة من المنزل مكاناً مناسباً للإقامة، يتضمن الفندق 508 غرفة، وهو بذلك أكبر فندق هوليداي إن في الإمارات العربية المتحدة، وفيه أيضاً ثلاث مطاعم ومسبح ومركز للياقة البدنية.
لا يبعد الفندق أكثر من عشر دقائق عن مطار دبي الدولي وهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة وهو بذلك مناسب لكل من يريد الوصول بسهولة إلى مناطق دبي، كما أنّ دبي فستيفال سيتي عبارة عن مشروع ضخم متكامل تجمع بين التسوق العالمي والفنادق ووسائل الترفيه وتقع على واجهة مائية.
كما يمثل هوليداي إن فستيفال سيتي مكاناً مبهجاً للأطفال فهو يوفر وصولاً مباشراً سيراً على الأقدام إلى المرافق الترفيهية والتسويقية في دبي فيستيفال سيتي، مثل تويز آر أص، بالإضافة إلى عروض الضوء والنار إيماجن في على خليج مركز تسوق فستيفال سيتي.
يذكر أنّ الفندق يقدم في شهر أغسطس خصماً بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتوفرة.
سميراميس إنتركونتننتال القاهرة


سميراميس إنتركونتننتال القاهرة
سميراميس إنتركونتننتال القاهرة

يتربع هذا الفندق في موقع فندق سميراميس التاريخي، ويمتاز فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة بغرف ذات ديكورات راقية تطل على شرفات كبيرة، بالإضافة إلى مسبح على السطح بمساحة 26 متراً مربعاً، وتقدم مجموعة مطاعمه مأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق.
هذا وتتضمن مرافق الفندق أيضاً سبا سميراميس الذي يوفر للضيوف مكاناً للاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية، ويضم عشر غرف علاجية وجناح خاص للأزواج ومناطق استرخاء خاصة ومشتركة ومنطقتين ساخنتين.
كما يقدم الفندق لضيوفه أيضاً خيارات متنوعة لتناول الطعام فهو يتضمن 12 مطعماً وباراً تجسد التصميم المعاصر.
يقع الفندق في قلب المدينة في موقع لا يبعد سوى خطوات قليلة عن المتحف المصري والبازارات في القاهرة القديمة.
فندق كيمبتون دي ويت أمستردام

يحدث الآن  منتجع فاكارو المالديف يقدم تجربة استثنائية لعشاق الشوكولاتة
فندق كيمبتون دي ويت أمستردام
فندق كيمبتون دي ويت أمستردام

يوفر فندق كيمبتون دي ويت، إقامة متميزة في أمستردام مع لمسات من أجواء من الفن المحلي ومنزل شاعر يعود للقرن 17 مشبعة بالحيوية المبتكرة.
هذا ويضم الفندق جناح ذا لتل هاوس، وهو جناح مميز كان بيتاً مكوناً من ثلاثة طوابق عاش فيه الكاتب المسرحي الهولندي بي سي هوفت طفولته، واليوم يقع هذا المنزل ضمن الفندق وتبلغ مساحته 70 متراً مربعاً يمتد على ثلاثة طوابق.
كما يتضمن هذا الجناح غرفة معيشة رائعة التصميم وغرفتي نوم وبار كامل وحمامات سبا.
فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش

فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش
فندق إنديجو بالي سيمينياك بيتش

يقع هذا الفندق على شاطئ يعج بالحيوية والنشاط في مدينة بالي، وهو نقطة انطلاق لتجربة متميزة في جزيرة الآلهة التي تجمع قروناً من التقاليد والثقافة مع أجواء بعيدة عن القيود الرسمية.
يتضمن الفندق 289 غرفة وجناحاً وفيلا مزودة بمسبح، صممت كل منها بطريقة مبتكرة مستوحاة من حياة جزيرة بالي، وزودت بحمامات مستلهمة من أجواء السبا في فندق إنديجو.
هذا وسيجد الضيوف في الغرف والأجنحة أيضاً بياضات أسرّة وشرفات أو حديقة خارجية فيها مقاعد استرخاء مريحة.
كما يوفر الفندق لضيوفه تجربة أطباق سيمينياك ، حيث يضم ست مطاعم ومقاه وبارات تشمل صالة مقهى على شاطئ البحر.
هذا ويضم الفندق أيضاً سبا سافا، الذي يقدم مجموعة من المنتجات العضوية والطبيعية وبرنامجاً شاملاً لاستعادة الحيوية، ويوجد في هذا الفندق أيضاً ناد صحي مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للاستمتاع بتمارين TRX كاملة مع خدمة مدرب شخصي.

يحدث الآن  سوق التنين يستضيف الموسم الجديد من سوق معدات الصيد البحري 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى