سياحة خارجية

ورشة عمل ألكمي بار في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

ابتكار قارورة الحياة الصحية الخاصة

عين دبي – وجهات خارجية

يتيح منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، لزوّاره ابتكار قارورة الحياة الصحية الخاصة بكل منهم.يستطيع زوار منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، ابتكار قارورة الحياة الصحية الخاصة بكل منهم، عبر خلط تشكيلة من المكوّنات الطبيعية، لتحضير جرعات وعلاجات من شأنها تحسين جودة الحياة.

ورشة عمل ألكمي بار في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
ورشة عمل ألكمي بار في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي

هذا وستتسنّى للضيوف فرصة اختبار مجموعة متنوعة من المنتجات والأعشاب الغنية بالزيوت العطرية محلية المصدر، وسيلمسون بأنفسهم قوام المكوّنات ويتنشقون الروائح وهم يقومون في ابتكار المنتج المناسب وفق متطلباتهم، لاسيما سكراب ولفائف الجسم وماسك الشعر والوجه وحتى بلسم الشفاه.
تتوافر ورش العمل تلك التي يديرها فريق من الخبراء في المجال أمام كل ضيوف المنتجع في جلسة عمليّة مدتها 60 دقيقة.
وفي الجلسة، سيتعرّف الضيوف على الخصائص المميزة للأعشاب المستخدمة وكيفية انتقاء المكوّنات المناسبة للخليط.
كما ستركّز ورش العمل بشكل خاص على المكوّنات الموسمية المحلية العضوية بالكامل التي يتم قطفها من الحديقة والبساتين المحيطة. يمكن للضيوف ابتكار جرعتين إلى 5 جرعات بكلفة تتراوح بين 26 إلى 52 دولاراً أمريكياً.
تتألف ورشة عمل ألكمي بار في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي من 4 مراحل:
1 – يتعيّن على الضيوف انتقاء المكوّن الأساسي بحسب نوع بشرتهم: (أملاح بحرية من خليج زيغي، سكر، شوفان، أرز منفوش، بذور السمسم)
2 – يكتسب الضيوف معلومات قيّمة حول خصائص الأعشاب (مضادة للجراثيم، مطهّرة، مضادة للتأكسد، تساعد في شدّ البشرة وتقليص المسامات، مقاومة للتجاعيد، مسكّنة)
3 – يتولى الضيوف خلط كل المكوّنات باستخدام الزيت المناسب بحسب قدرة بشرتهم على امتصاص الزيوت (المستخرجة من نخالة الأرز، بذور العنب، جوز الهند البكر، الخروع، بزر الكتّان)
4 – ولإضفاء شذا طيّب وتحسين المزاج، يختتم الضيوف عملية ابتكار المستحضر الخاص بإضافة قطرتين أو 3 قطرات من الزيت الأساسي العطري المفضّل لديهم (أوكالبتوس، خزامى، عشب الليمون، مندرين، نعناع، شجرة الشاي)
وفور الانتهاء من تحضيرها، يمكن للمعالج استخدام تلك المنتجات في غرفة العلاجات من أجل توفير تجربة استجماميه غنية بالمكوّنات الطبيعية الطازجة.
و في الجلسة نفسها، سيتعلّم الضيوف أيضاً كيفية ابتكار الوصفات الطبيعية سهلة الاستخدام في المنزل من أجل تفتيح لون البشرة واستعادة نضارتها وشدّها وتقشير الجلد الميت.
وفي الآتي وصفة بسيطة لصقل الجسم وشدّه ونحته:
زيت بذور العنب (زيت أساسي)
أملاح بحرية من خليج زيغي (التخلّص من السموم)
زنجبيل (تنشيط الدورة الدموية في الجسم)
توت العرعر (الحدّ من السيلوليت)
بودرة القهوة (شدّ البشرة)
الزيوت الأساسية من عشب الليمون (معالجة احتباس الماء في الجسم)
يمكنك الحجز عبر الاتصال على الرقم 009682673558.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق