عجمان

ورش عمل مكعبات LEGO في سيتي سنتر عجمان

تجار غير محدودة من الترفيه للأطفال

عين عجمان – وجهات

يستضيف سيتي سنتر عجمان، ورش عمل مكعبات LEGO، التي ستنظم يومياً من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 10:00 ليلاً.قام سيتي سنتر عجمان، بتخصيص منطقة أكبر لفعالية مكعبات LEGO ، ليتيح للأطفال تجارب غير محدودة من الترفيه والمرح على مقربة من أماكن اقامتهم.

ورش عمل مكعبات LEGO في سيتي سنتر عجمان
ورش عمل مكعبات LEGO في سيتي سنتر عجمان

وسيتمكن الأطفال من مختلف الأعمار من إطلاق العنان لمخيلتهم واختبار مهاراتهم في صنع الألعاب والتصاميم، في الوقت الذي يحظى فيه الآباء بفرصة الاستفادة من العروض المتنوعة التي يوفرها سيتي سنتر عجمان، وتسوق أحدث تصاميم الموسم من تشكيلة أزياء الخريف والشتاء، واقتناء أحدث الإلكترونيات من المتاجر التي افتتحت أبوابها حديثاً في الجناح الجديد للمركز مثل جراج، وأنابيل، وجاكيس، ومالابار جولد.
هذا وسيحصل الأطفال على معلومات وأفكار من المشرفين المدربين لتحفيز مخيلتهم لتصميم وإبداع أجمل التصاميم والأفكار.
وفي الوقت الذي يحظى فيه الأطفال بأوقات مميزة، سيتمكن الآباء من تسوق كافة الاحتياجات الأساسية والملابس العصرية لموسم الشتاء براحة تامة لدى المجموعة المتنوعة من المتاجر الجديدة في المركز.
وكذلك سيتمكن الآباء الذين ينفقون مبلغ 200 درهم إماراتي لدى أي من متاجر سيتي سنتر عجمان من تسجيل أبنائهم للمشاركة في ورش عمل LEGO التي ستنظم يومياً من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 10:00 ليلاً.
وقد قام المركز بتخصيص منطقتين لهذه الفعالية، الأولى باسم أصدقاء LEGO والثانية باسم مدينةLEGO حيث سيحصل الأطفال في المنطقة الأولى على المكعبات لتصميم أجمل الشخصيات الصغيرة باستخدام قطع الرأس والشعر والاكسسوارات المختلفة، في حين سيتمكن الأطفال في المنطقة الثانية من اختبار مهاراتهم المختلفة لتصميم المباني المختلفة واستخدام أفكارهم الخاصة لتصميم المباني والمدن، او استلهام الواجهة والتصاميم العصرية في سيتي سنتر عجمان وتصميم نسختهم الخاصة بهم من سيتي سنتر عجمان.
وسيحصل كافة الأطفال المشاركين على شهادة مشاركة وتقدير من شركة LEGO.
كما سيتمكن المتسوقون الذين ينفقون المبلغ ذاته (200 درهم) من الدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز ببطاقات هديتي بقيمة 5000 درهم إماراتي.
يذكر أنه سيتم الإعلان عن أربعة فائزين كل يوم أحد، حيث ستبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 80,0000 درهم إماراتي على مدار الشهر.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى