مشاريع مستقبلية

وصل تطلق المبيعات في البرج الثالث من بارك غيت ريزيدنسيز

عين دبي– مشاريع 

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول عن إطلاق المبيعات للبرج الثالث في سوق التملك الحر العقاري بدبي.

وتقع الأبراج الثلاثة ضمن المرحلة الأولى “بارك غيت ريزيدنسيز” من “وصل1” الذي يعدّ أبرز مشاريع الشركة حتى الآن في قطاع التملك الحر، نظرًا لموقعه الاستراتيجي علىمقربة منشارعالشيخزايدباطلالة مباشرة على حديقة زعبيل وبالقرب من مترو دبي، كما أنه يعد اول مشروع للتملك الحر يطرحفي منطقة زعبيل.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: “لقد أثبت هذا النجاح منقطع النظير، والمتمثل في بيع البرجين (C) و (D) من “بارك غيت ريزيدنسيز” دقة توقعاتنا لهذا المشروع، وما يقدمه للمقيمين من مواصفات مثالية،ومن أبرزها المساحات الفسيحة والمرافق الجذابة والاستثنائية.وتتعزز خصائص المشروع مع موقعه المتميز وبيئتهالهادئة في قلب المدينة. ومن المتوقع أن يستقطب البرج الثالث (A) المزيد من المهتمين، خاصة أولئك الذين لم يحالفهم الحظ لشراء وحدات في البرجين السابقين”.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  حفل الفنان جاي أبو في دبي خلال نوفمبر 2020

وتشتمل “بارك غيت ريزيدنسيز” علىأربعة أبراج سكنية فاخرة تجمع بينها قاعدة مشتركة، وستوفر 746شقة حديثة للسوق.وسيقدم البرج الثالث 207 وحدة من فئة غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. وتوفر المرحلة أيضًامساحة قدرها 25 ألف متر مربع مخصصة لمحلات التجزئةالقابلةللتأجير،ما يعنيتوفير المزيد من خيارات الترفيه والمتعة للقاطنين.

يشار إلى أن “وصل1” يدعم رؤية دبي لقطاع التملك الحر، وحرصت وصل من خلاله على إحداث علاقة متناغمة بين الخصائص الحضرية والطبيعية، لاستقطاب مختلف فئات المستثمرين، لاسيما وأنه يمثل بوابةبينمناطق دبيالقديمةوالجديدة،مع وجود الكثير من مرافق الراحة الاستثنائية، بما في ذلك المسطحات الخضراء وحمام السباحة والمعالم المائية.

يحدث الآن  ذا جرين بلانيت تضم إليها ثلاثة حيوانات من الليمور حلقي الذيل
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى